web analytics
الاتصالات

بعض تطبيقات الأندرويد الأساسية التي لا غنى عنها

images (6)ط

نظراً للإنتشار الواسع لأجهزة الأندرويد الحديثة والإقبال الكبير عليها ، فقد كثرت الأسئلة حولها ، وهناك الكثير من المستخدمين الجدد تأخذهم الحيرة عندما يتصفحون الجوجل بلاي ويجدون هذا الكم الهائل من التطبيقات المتنوعة في جميع المجالات ، خصوصاً أن هناك الكثير من التطبيقات التي قد تكون غير مفيدة أو غير مناسبة ، لذا أحببت أن أطرح لكم أهم البرامج الأساسية والتي بالفعل لا غنى عنها لجميع أجهزة الأندرويد ، مع شرح مبسط لكيفية استخدامها وتفعيلها على جهازك .

التطبيق الأول : 

Easy Battery Saver

 unnamed

هذا التطبيق يحل أكبر مشكلة تواجه غالبية أجهزة الأندرويد وهي مشكلة النفاذ السريع للبطارية ، وعند تحميل البرنامج لابد أن يظل قيد التشغيل ، وأفضل ضبط لهذا البرنامج هو ضبطه على super mode  ، لأن التطبيق عند تحميلة يكون على normal mode ، والوضع العادي لا يؤثر كثيراً في الحفاظ على البطارية ، بينما السوبر مود هو أفضل خيار ويعمل بفاعلية قوية في الحفاظ على البطارية بصورة كبيرة .

طريقة الضبط :

افتح التطبيق ، وفي الأسفل Optimization —> Super Power Saving mode

     1   2

التطبيق الثاني :

Easy Task Killer Advanced

unnamed (1)

هذا التطبيق يساعدك في الحفاظ على عُمر البطارية ومدة بقاءها ، فهو قاتل التطبيقات الموجودة في الخلفية ، حيث يساعدك على التحكم في إغلاق التطبيقات المفتوحة التي تعمل في الخلفية وتسحب الكثير من شحن البطارية ، وكذلك فيه مؤشر بعمر البطارية ونسبة الشحن ، ويمكنك تحديد التطبيقات التي تريد غلقها وعدم تحديد التي تريدها ان تظل قيد التشغيل مثل برنامجك الأساسي Easy Battery Saver  أو برنامج الفيروسات الخاص بك  والذي ينبغي أن يظل قيد التشغيل  .

كيفية استعماله : اضغط على Tasks or Task  manager —-> Kill Selected App 

 unnamed (3)    unnamed (2)

التطبيق الثالث :

Mobile Security & Antivirus

unnamed (2)

من أفضل تطبيقات الأندروريد المضادة للفيروسات ، برنامج سهل وبسيط جداً ، يحمي جهازك ويعمل تلقائياً في الخلفية وينبغي أن يظل قيد التشغيل خصوصاً أثناء تصفح الإنترنت وتنزيل التطبيقات المختلفة من الجوجل بلاي . وهو يفحص تلقائياً جميع التطبيقات المحملة والصور وما إلى ذلك .

unnamed (5)

التطبيق الرابع :

Wake My Android 1st Edition

هذا التطبيق يحل مشكلة دخول أجهزة الأندرويد في حالة السكون عند عدم استخدامها ، فمن الطبيعي دخول أجهزة الأندريود في حالة السكون عند عدم استخدامها ، وبعض المستخدمين يحتاجون إلى عدم دخول الأجهزة في حالة السكون خصوصاً عند تحميل بعض التطبيقات أو عند الحاجة إلى تشغيل الإنترنت وترك الجهاز يقوم بالتحميل تلقائياً . او في حالة ضبط المنبه قبل النوم ، حيث لا يعمل المنبه في حالة دخول الجهاز إلى السكون في بعض الأجهزة . ومجرد تشغيله قبل النوم في الخلفية وضبط المنبهات يحل المشكلة تماماً .

كيفية تفعيله : يفتح التطبيق بعد التحميل ويضبط من الداخل ، حيث هناك خيارات متعددة فبإمكانك جعل التطبيق يقوم بإيقاظ جهاز الأندرويد من حالة السكون كل 9 دقائق أو كل 19 دقيقية أو كل 29 أو 39 أو 49 دقيقة 

unnamed (5)   unnamed (6)

 

شيماء سعد

أحب الصالحين ولسُت منهم لعلي أن أنال بهم شفاعة ### وأكره من تجارته المعاصي وإن كنا سواءاً في البضاعة
إغلاق