web analytics

 

 

 

الربح من نظام الدعوات فى موقع مقالات

 

 

 

موقع مقالات يقدم طريقة جديدة من أجل الربح من الانترنت عن طريق نظام الدعوات، حيث بإمكانك دعوة أصدقائك للموقع و الحصول على عائد مادى.

تستطيع الان ربح ٣٠ دولار عن كل شخص نشط تقوم بدعوته لموقع مقالات، كل ما عليك فعله هو نشر رابط الدعوة الخاص بك و ارساله إلى أصدقائك.

اى عضو جديد يقوم بالتسجيل من خلال رابطك و يصبح نشط على الموقع تحقق عائد ٣٠ دولار . ليس هناك حد أقصى لعدد الأشخاص المدعوين من خلالك.

أدع أصدقائك

 

 

الربح من موقع مقالات

 

 

فرصة الربح من نظام الدعوات

 

كل ما عليك فعله هو نشر رابطك على منصات الانترنت المختلفة التى تستخدمها بشكل يومى، و تقوم بكتابة نبذة عن تجربتك مع موقع مقالات و تحث الأخرين على التسجيل للحصول علي التدريب ثم وظيفة من أجل الربح من كتابة المحتوى. فيستفيدون بتعلم كتابة المحتوى و العمل بعدها و تستفيد أنت من كل شخص يسجل من خلال دعوتك و يصبح نشط.

 

 

 

كيفية الربح من نظام الدعوات

 

هل يمكنني الربح من الانترنت من خلال موقع مقالات؟

نعم بإمكانك الربح من الانترنت من خلال موقع مقالات و من أكثر من طريقة: الأولي هي كتابة المحتوى و الثانية هي نظام الدعوات.

ما هما نظامى كتابة المحتوى و نظام الدعوات؟

كتابة المحتوى، هو الكتابة علي الانترنت من خلال المنصات الإلكترونية لتقديم معلومة أو لمناقشة رأي. موقع مقالات يقوم بالدفع مقابل الكتابة فيه. للإطلاع علي مزيد من المعلومات عنه يرجي زيارة المقالة التالية: كيفية الربح من كتابة المحتوى فى موقع مقالات. الربح من نظام الدعوات، هو الربح مقابل دعوة أعضاء جدد في موقع موقع مقالات.

ما هو نظام الربح مقابل دعوة أعضاء جدد في موقع مقالات؟

يعتبر نظام الدعوات او الربح مقابل دعوة الأصدقاء في موقع مقالات هو النظام الأول من نوعه في العالم العربى الذي يمكنك من ربح ٣٠ دولار مقابل دعوة كل عضو جديد للكتابة في الموقع. كل ما عليك فعله هو دعوة أعضاء جدد من خلال منصات الانترنت المختلفة سواء صفحات السوشيال ميديا التي تشارك بها، جروبات المحادثات، المنتديات، أو من خلال دعوة زوار موقعك أو مدونتك.

كم يمكن أن أربح مقابل دعوة أعضاء جدد إلي الموقع؟

ليس هناك حد لما يمكنك ان تربحه. يمكن أن تربح عن كل دعوة مبلغ ٣٠ دولار، و بإمكانك دعوة اي عدد كان من الأعضاء الجدد. فعلي سبيل المثال إذا قمت بدعوة ١٠ أصدقاء إلي الموقع فسوف تربح مبلغ ٣٠٠ دولار أو ما يماثله من عملة دولتك.

كيف يعمل الربح من نظام الدعوات في الموقع؟

بعد الإشتراك في الموقع سوف تحصل علي رابط خاص بك لدعوة أصدقائك و معارفك من خلاله، و عند ضغط عضو جديد علي الرابط الخاص بك و الدخول علي الموقع ثم الاشتراك في موقع مقالات للكتابة. فسوف تستحق مبلغ الـ٣٠ دولار الخاص بك بعد وصول صديقك لأول عملية دفع له لإثبات انه عضو نشط.

هل أحصل علي مقابل على كل المشتركين من رابطى؟

لا، يجب ان يكون المشترك عضو نشط. يعتبر العضو نشط في موقع مقالات إذا شارك بمقالات مقبولة و حصل علي الأقل علي عملية دفع واحدة.

هل يجب ان أكتب مقالات أو أصبح عضو نشط للربح من الدعوات؟

الإجابة ببساطة لا… بإمكانك الربح من الدعوات حتى و ان لم يكن لديك اي مشاركة.

لماذا لا أحصل علي مقابل عن كل المشتركين من رابطى؟

لتجنب الحسابات الوهمية، و عملياً إذا كان كل المشتركين من خلال رابطك مقتنعين بفكرة المشاركة في الموقع, سوف يقومون جميعاً بالكتابة و المشاركة و سريعاً ما سيصبحوا أعضاء نشطين و تحصل علي المقابل المادي لكل مشترك من رابطك.

كيفية طلب الأرباح من الموقع

في حالة وصول أحد المشتركين من خلالك إلي عضو نشط و حصوله علي أول دفعة, يجب عليك طلب أرباحك و سوف تصلك مباشرة في مواعيد الدفع الشهرية لموقع مقالات، حيث يتم الدفع شهرياً في أخر ٥ أيام من كل شهر.

كيف أستلم ارباحي من الموقع؟

يتم أستلام الأرباح خلال ثلاث طرق: عن طريق البايبال, أو الحوالات البنكية, أو البريد المصري للمصريين. و الأرباح تكون ٣٠ دولار أو ما يماثلها من العملات الأخرى، ٥٠٠ جنيه مصرى للمصريين كمثال.

 

كيفية الاشتراك و الربح من نظام الدعوات

 

طريقة الحصول علي رابط الدعوة الخاص بك

يجب عليك إعطاء رابط الدعوة الخاص بك لأصدقائك ليقوموا بالتسجيل من خلاله لكي يتم احتسابهم كمشتركين مسجلين من خلالك

  • الإشتراك في موقع أكاديمية مقالات Mklat.org
  • الدخول على “لوحة التحكم” الخاصة بك
  • ثم أضغط علي “اربح عن طريق دعوة أصدقائك”
  • بعدها ستجد رابطك و سيكون شبيه للرابط التالي: https://www.mklat.org/?ref=1111
  • تجميع الارباح: ٣٠ دولار لكل عضو نشط يسجل من رابطك

اذا كنت تستخدم الجوال، أضغط علي الرابط في أخر السطر لمعرفة طريقة الحصول علي رابط الدعوة الخاصة بك: الصورة من هنا

لأي استفسارات أخري يرجي التواصل معنا من خلال صفحة الفيسبوك بالضغط هنا.

إغلاق