web analytics
اسلاميات

السحر وطرق تقرب الساحر للجن والشياطين

images

اولا السحر في اللغه : هو وجود الشيء علي غير طبيعتة

والسحر ايضا هو اخراج الحق في صورة الباطل

اما السحر بالنسبة للشرع : فهو عقد ورقي او كلام يتكلم به  او يقوم بعمل شيء يؤثر في بدن المسحور اما بالمرض او بالجنون او بالتفريق بينه وبين زوجته او اهله او صديقه  وهناك من السحر ما يؤدي الي القتل .

وهناك طرق عديده للسحرة والمشعوذين يقوموا بها للتقرب الي الجن والشياطين حتي يرضي عنهم الجن والشياطين ويقوموا بعمل الاعمال السحرية لهم ومن هذه الطرق ما يلي : وهي ان يقوم الساحر بربط المصحف في قدميه ويدخل به دورة المياه ومنهم من يكتب ايات القران بالقذارة والنجاسات  ومنهم من يكتب القران بدم الحيض . ومنهم من يقوم بكتابة ايات القران اسفل قدميه . ومنهم من يقوم بكتابه ايات من القران معكوسه . ومنهم من يقوم بذيح حيوانات او طيور دون ان يذكر اسم الله عليها ويقوم بالقاءها في اماكن مهجورة تحددها لهم الجن والشياطين . ومنهم من يصلي بغير وضوء ويظل جنيا . ومنهم من يخاطب الكواكب ويسجد لها ويعظمها . ومنهم من يأتي ابنته او أخته ومنهم من يقوم بكتابة طلاسيم كفرية بلغة غير العربية وفي الغالب ان الساحر لا يعرف معناها الحقيقي .

وخلاصه الامر بان الجن والشياطين لا تقوم باي عمل للساحر الا اذا عظمها واليعاذ بالله وازداد شركا برب العباد  وكلما ازداد شركا كلما طاعته الجن والشياطين لدرجه انه في بعض الاحيان تقوم الجن بمعصيه طلب الساحر حتي يقوم الساحر بالتذلل لها والتقرب اليها بشركيات كثيرة حتي تصل ان يسجد لها واليعاذ بالله او يقدم زبائح لها بدون ذكر اسم الله عليها وغيرها من الشركيات التي تزيد الجن فخرا امام قبيلته وعشيرته لانه يتباهي بها امام قبيلته بانه جعل من الساحر كذا بان يسجد له وهذا يزيده قوه امام افراد قبيلته .

ومن الواضح ان الجن الفاسد والساحر يشتركان سويا فيما يقوموا به من اعمال تقوم علي النجاسة وعلي كل ما يغضب الله حتي ولو وصل الامر بان يطلب الجن من الساحر ان يجامع ابنته او اخته او امه

 

 

إغلاق