web analytics
أخبار الكمبيوتر و الأنترنت

كيف يمكنك تقبل أن الكمبيوتر الخاص بك بطئ ! !

المحتوى:

هل لديك dsl أنتصال عن طريق الأنترنت ولكن ليس لديك وقت وصبر لأن جهازك بطئ جدا , دائما ما تريد انجاز الأعمال على جهازك ولكنه لا يساعدك فى أنجازها

تلك بعض الأشياء التى تساعد على تحسين سرعه جهاز :

التحلى بالصبر . لا تقم بالنقر فوق أى شئ بسرعه كبيره أو محاوله تحديث الصفحه . هذا سوف يجعل جهاز الكمبيوتر يسير بشكل أبطأ . فقط أترك الكمبيوتر ولا تقم بالنقر على أى شئ بسرعه وأفضل شئ يمكنك عمله هو الأنتظار حتى يكتمل التحميل

http://i.imgur.com/wGk9Otf.jpg

تنظيف جهازك عن طريق مسح جميع الوثائق التى لا لزوم لها . وأترك المزيد من المساحه فارغه على جهازك. فترك مساحه فارغه على جهازك يجعل الكمبيوتر يعمل بكفاءه وبطريقه اسرع . ايضا مسح الاشياء الىت تذهب لسله المهملات بأستمرار.

http://i.imgur.com/cGSnTGv.jpg

شراء هارد وير جديد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك . إذا كان جزء معين لا يعمل بشكل جيد فى الجهاز يمكنك تغييره أو إذا كان لديك جهاز قديم فيمكنك أستبدال أشياء منه بأخرى جديده.

http://i.imgur.com/HIWAMCp.jpg

الحفاظ على تحديث الجهاز الخاص بك هو وسيله جيده تساعد جهازك على العمل بشكل أسرع.

http://i.imgur.com/xJwp9Yk.jpg

تجنب مشاهده الفيديوهات عن طريق النت إذا كان لديك خط أنترنت منزلى  لأنه سوف يستغرق فتره كبيره لتحميل فيديو واحد لمده دقيقتين. ألا إذا كنت تريد ترك جهازك بالساعات والسماح لها بالتحميل. فإنت يمكن أن تعيش بدون مشاهده الفيديو على الأنترنت.

إذا كان جهازك قديم جدا فحاول أستبداله بأخر أحدث وإذا كانت نسخه الوندوز أيضا قديمه فربما حان وقت تغييرها .

يمكنك أيضا الحصول على مساعده خبير فيما يتعلق بأسباب التشغيل البطيئه ومعظم محلات إصلاح الأجهزه تكون قادره على حل معظم المشاكل بأسعار معقوله جدا.

ويمكن إجراء بحث على الأنترنت حول سبل تحسين السرعه

إغلاق