web analytics
فن التعامل مع الأخرين

كيف تحب شخص ما بما هو عليه

هل سبق لك أن فكرت في الحب الأبدي؟ أن هذا ما نريده دائما …وهو حب الاشخاص بدون مقابل. مثل آبائنا الذين يحبوننا بغض النظر عن اي مقابل ولكن نحن نحتاج معرفة كيفية التعبير عن مشاعرنا ومعرفة الطريقة التي يمكننا بها التعبير عن مشاعرنا، وسوف نذكر لك بعض الطرق التي تعينك علي ذلك:

ان تكون مستعدآ. وان تفكر بعقلك وتكون هادئآ وملتزمآ . ودع الشخص يعرف كيف تشعر اتجاهه. فقم بوصف ذلك بالكلمات، وأوضح له ماذا يعني هذا حقا لك. ودعه يعرف أنه هو شخص مميز بالنسبه لك ، وانك تحبه بلا مقابل ، وهذا سيجعله سعيد وآمن .

1

ان تمتلك القليل من الإيمان في الحب. فعندما تكون الأمور ليست بخير، ويقول لك شخص ما أشياء قاسية ، و يتصرف معك وكأنه مجنون ، حاول ان تتفهمه وأمنح له بعض المساحة للتعبير عما يشعر به وتحلي بالصبر . وقل في نفسك هذا الشئ “‘أنا أحب هذا الشخص”، فهو لا يزال الشخص الذي وقعت في حبه من البداية. انه يؤلمني الآن ولكن حبي له أقوى من هذا. وأنا أكثر نضجا من هذا ولذا فإنني لن أدع الأشياء الصغيرة تفرق بيننا

2

لا تأمل فى وجود مقابل لأى شئ. فالحياة ليست معادلة فاٍذا كنت علي استعداد لاٍعطاء كل شيء له،لا يجوز لك ابدآ فيما بعد ان تدفع هذا الحب وتتركه بعيدآ ..فلا تضع آمالك عالية. وتذكر انه لا يجوز أبدا ان تنتظر المقابل وان تقوم بالعبس في وجهه واتركه لعله يشعر بحبك الابدي ويشعر كم هو محظوظ للعثور عليك في يوم من الأيام.

3

أعرف أنه ليس مثاليا. فلا تنتظر ان يتغير ويتحول وتتأمل ان يكون كما تفكر ! وان تقوم بالغضب منه وتركه فهذا الشخص ليس ذنبه هو مجرد أنه الشخص الذي كنت تعتقد أنه سيكون؟ فإنه مجرد إنسان وما زال يستحق أن يكون محبوبا منك.

4

إغلاق