web analytics
شخصيات

فيرنر فرويند الباحث عن الذئاب

المحتوى:

العيش مع الذئاب- قصه مذهله عن فيرنر فرويند

فيرنر فرويد البالغ من العمر 79 سنه لديه هبه فريده من نوعها. كان يعمل فى المظلات فى السابق والأن باحث عن الذئاب من ألمانيا , ويمكنه الجلوس مع الذئاب ويكون على ما يرام ولا يصيبه اذى كأنه عضو فى جماعتهم .

فى الواقع أنه يعيش منذ أربعين سنه مع الذئاب وتربيتهم منذو كانو جرو حتى أصبحو ذئاب كبيره وذلك فى مكان يسمى (وولف يارك) وهو خاص به . ويقع فى مرزيج فى محافظه ألمانيا من سارلاند.

العلاقه الوثيقه التى توجد بين فيرنر والذهاب واضحه تماما فى الصوره التاليه حيث يجلس أحد الذئاب بجانبه ويأكل اللحوم مباشره من فمه

http://i.imgur.com/UeENlNh.jpg

الذئاب عاده أنواع يخشى منها البشر ,إذا أقتربت منك ففرصه بقائك على قيد الحياه ضئيله جدا. ولكن الأمر مختلف فى حاله فيرنر . وكأن تلك الذئاب قد قبلت بوجوده كأحد أفراد مجموعتهم. عندما يكون فيرنر حولهم يلعبو معه ومرحون وسهله الأنقياد ومستسلمه تجاهه. وذلك سبب يؤكد نجاح سيطرته على ألفا من الذكور فى مجموعات .ويوجد فى حديقه الذئاب تلك حوالى سته مجموعات مختلفه من جميع أنحاء العالم, بما فى ذلك سيبيريا والقطب الشمالى وهناك كنديه وأوروبيه ومنها المنغوليه. وقد نقلهم إلى حديقته وتربو على يديه

هناك سبب لماذا يغذى فيرنر الذئاب من فمه . روتين تغذيه فريد من نوعه . فهو يعوى أولا داعيا مجموعته باللحوم التى تم شرائها . اللحوم النيئه تأتى من أمدادات ثابته من لحوم الغزلان المذبوحه فهى تكون فى متناول الأيدى فتأتى الذئاب الجياع بحماس والألتفات لدعوات زعيمهم. ويتأكد فيرنر بأنه يغرس أسنانه فى اللحوم قبل أن ياكلها الذئاب كما يفعل زعيم المجموعه المسيطر. مثلما هو الحال فى عالمهم حيث يأكل زعيم المجموعه أولا وتنتظر الذئاب الجائعه حتى ينتهى ثم يسمح لهم بالحصول على طعامهم.

http://i.imgur.com/kLw3QxM.jpg

تلك الطريقه هى الطريقه الوحيده التى يتأكد فيرنر من أنه يحافظ على أحترامه من قبل المجموعه.وقد نجحت تلك الطريقه . فعندما تصبح الذئلب جائعه ولا يتم أطعامها فأنها تلعب حوله وتلعق وجهه بحب وفرح بإعتباره علامه على التبعيه والأقرار. هذه البوادر تصب فى بعض الأحيان فيرنر عندما تظهر الذئاب سعادتهم بدس افواههم فى زاويه فمه.فقد تبدو مخيفه ولكنها ليس أكثر من تحيه خشنه.

http://i.imgur.com/i9LrxWQ.jpg

فيرنر لديه ندوب,بثور,وأحيانا يأتى من بعيد بعيون سوداء بعد هذه اللقاءات, ولكنه يقول أن هناك حاجه للعلاقه الوطيده ليصبح واحدا من المجموعه. وأضاف إذا لم أكن أعيش مع الذئاب كالحياتهم لما كنت استطيع الأتصال معهم.

كما يقول فى الواقع أنه يعمل بأستمرار من جانب أنه لاحظ ان الذئاب المسيطره تتصرف بغطرسه تجاه مجموعتها. وهو كإنسان يفعل مثلما يفعل زعيم المجموعه ولكنه فى الحقيقه ليس متكبر أو متغطرس ولكنها الطريقه الوحيده التى يستطيع الحفاظ بها على موقفه فى المجموعات.لذلك فيرنر يمشى على أربع يديه وقدميه, ويتزمر لتهديد الذئب المخطأ.

http://i.imgur.com/ZVACVZF.jpg

ويقول أنه ينام معهم ويأخذ قيلوله معهم فى منتصف النهار, ولكن عند وجود مشادات حاده بينهم وبين بعض لا يتدخل تجنبا لأصابته وأيضا منافسه مجموعته مع المجموعات الأخرى التى لا يعرفهم لا يحاول التدخل حتى لا ينشأ عداوه بين المجموعات.

إغلاق