web analytics
التسويق

طرق فعاله لأستخدام الفيسبوك فى تسويق عملك

المحتوى:

http://i.imgur.com/9bQUshI.jpg

طرق فعاله لأستخدام الفيسبوك فى تسويق عملك

عند إنشاء حساب فيسبوك وإنشاء صفحه لملفك الضخصى, يمكن أيضا أستخدام الفيسبوك كاداه خاصه اكثر فعاليه للحصول على عدد كبير من الناس والأستفاده من الخيارات الفريده من نوعها فى الفيسبوك لأغراض التسويق. صحيح ان الأعلانات فى الفيس بوك تكلف قليلا ولكنه يمكن ان يحقق عدد كبير جدا من الزبائن لعملك.

أستخدام الفيسبوك للتسويق هو أستراتيجيه مفبوله على نطاق واسع من قبل رجال الأعمال ذات الشركات الصغيره وأيضا المؤسسات الكبيره. بأستخدام صفحه فيسبوك مؤسسه جيدا وفهم نظامها لإداره الترقيات الخاصه بك فمن الممكن ان عملك سوف يصل لأرتفاع أكثر وعدد أشخاص أكثر.

قد وضعت قواعد لفلسفه الفيسبوك حول الأعلان من خلالهم  (كما ينبغى أن تسهم فى الأعلانات وتكون متسقه مع تجربه المستخدم عموما). النقطه الأكثر أهميه أن يكون من الملاحظ اثناء الأعلان من خلال الفيسبوك كيف للمرء إضافه الطابع الشخصى لأعلانهم ويقوم على كيف أن العملاء من الأفراد والأصدقاء يتفاعل مع ذلك والحصول على متابعين للاشياء التى تقوم بنشرها أو تسويقها .

المزيد من الأقتراحات حول إعداد الإعلان الخاص بك

أستهداف النوع المناسب من الجمهور:بمجرد إعداد المعلومات الشخصيه بالصفحه الخاصه بك لغرض الدعايه, ينبغى أن يكون لديك فكره واضحه عن مجموعه الناس المستهدفه لأعلانك. الفيسبوك يعطى خيارات مخصصه لأختيار جمهورك الصحيح من خلال لوحه الأداره وترويج دعايا ترعاها وإعلانات خاصه بك. يمكنك أيضا عرض حجم مشاهدين تقريبى لمشاهده أعلاناتك, والتى يمكنك أختيارها على اساس حاجتك وميزانيتك.

وسوف تكون أيضا قادرا على أخيار الأماكن المخصصه والمدن للمجموعه الأشخاص التى تريد ان يظهر الأعلان لديهم.ونوع الجنس والعمر, وغيرها من معالم والتى يمكن ان تكون محدده مسبقا للحصول على عملاء بطريقه اسهل.

تقييم النتائج والمراقبه المستمره: ويقترح دائما من قبل أستراتجيين التسوق عبر الأنترنت انه يجب أن يراقب عن كثب الحملات الترويجيه وقياس ما تبذلونه من جهد والنتائج المترتبه عليه.ويمكنك الحصول على كم عدد الزوار وعن متناول الصفحه وإشراك المشاهدين أعمالك وعلى أساس هذه الإحصائيه إذا كان الأداء الخاص بك شئ سوف تحصل على فرصه لمراجعه خططك وأتخاذ نهج أكثر تألقا.

إغلاق