web analytics
الأستثمار

التجهيزات الفندقيه

http://i.imgur.com/bp86DDt.jpg

التجهيزات الفندقيه يجب ان تكون ذات جوده عاليه

يتطلب فى قطاع الأعمال وإمتلاك الفنادق خيارات جيده من لوازم الضيافه وهدفها ألكبر هو أرضاء العميل , فهو سوف يعود إلى المكان ما دمت وفرت له كل شئ يحتاجه من تجهيزات فندقيه ذات جوده عاليه. فعندما يدخل غرفته ينبغى أن يترك له المنظر العام إنطباعا جيدا مثل ترتيبات الغرف والحمام والتنسيق من مناشف الحمام لأغطيه الأسره الكتانيه فكل شئ يجب أن ينظر إليه يكون كامل ومنظف ونظيف بحيث يمكن للعميل التمتع بالبقاء فى ذلك الفندق.

http://i.imgur.com/30Ka17n.jpg

خدمات الفندق تجعل فرق بين الفندق العادى التى تركز على الأرباح من تلك التى تركز على الجوده التى يقدمونها بحيث تجعل العملاء يكونون سعداء ويعودون مره إخرى لأقامه فى الفندق.

لوازم الضيافه لها بعض المعايير التى يجب أن تنفذ فى الفنادق ذات الجوده العاليه مثلا على سبيل المثال أستخدام منتجات التنظيف بشكل يومى وأساسى . فيجب أن يكون كل شئ نظيف وذو بيئه صحيه  وهو أول شئ يسعى السياح أو النزلاء إلى البحث عنه , فما جدوى وجود وسائل ترفيه مثل التلفزيون والأنترنت إذا لم تكن الأرضيه نظيفه والجلوس على أشياء نظيفه.

http://i.imgur.com/J29jdOC.jpg

طالما لديك ما يكفى من المواد لبقاء كل شئ نظيفا,والأشياء التى يمكن للعملاء إيداء القمامه بها واستخدماتهم التى يستخدمونها فتره بقائهم فى الفندق, قد تقول لنفسك أنك قد أستوفيت الشروط. فى الواقع لوازم الضيافه والتجهيزات تمثل تكلفه عاليه ولكن يمكن شراؤها من الموارد التى لا تقتضى ثمنا باهظا بالنسبه لهم.تاكد من شراء البنود التى ترضى الجميع, وتجهيزات الفندق تمثل أستثمارا جديرا لأن العميل السعيد يرفع الأرباع مع السنوات القادمه,فيمكنه أيضا توصيه أصدقائه على النزول فى الفندق الخاص بك.

يرجع ذلك إلى حقيقه ان هذه الصناعه هى فى حاجه كبيره للتجهيزات الفندقيه, وهناك عروض لا نهايه لها متوفره فى هذا السوق. أنها تخدم أعراض كل من يريد جعل أعماله التجاريه تزدهر.ونتيجه لذلك فيمكن شراء لوازم الفندق بالكميات المطلوبه وذات جوده عاليه.

إذا كان لديك موظيفين قادرين ومؤهلين, تحتاج أن توفر لهم الأدوات اللأزمه لجعل من فندقك الخيار المثل للسكن. وايضا ألا يوجد نقص فى أى من المنتجات الخاصه بالغرف والخدمه,وتأكد من شراء ما يكفى لتغطيه جميع الغرف حيث لن تضطر للتعامل مع شكوى العملاء وأضطرابهم

الشعور بالثقه من جميع النزلاء فى الفندق الخاص بك أمر جيد جدا, وهو يمثل الحصول على قدر كبير من الرعايه منك لنزلائك بأعتبارك المالك. وهذا سوف يعود عليك بربح كبير جدا وهو أيضا أسثمار مربح ونتيجته مرضيه جدا.

إغلاق