web analytics
معلومات عامة

من هم الأيمو

images

الكثير من الناس لا يعرفون ما المعنى الحقيقي للأيمو.فالكثير يعتقدون ان معناها العاطفية، على الرغم من أنها ليست صحيحة. فهي عكس ذلك ولا تحتوي علي اي عواطف فهو اسم أطلق علي الجماعة المتشددين الانفعاليين الذي ظهروا في عام 1985، بعاصمة واشنطن.

معرفة المعنى الحقيقي للايمو. من خلال البحث علي مواقع الانترنت. نري انهم يعتقدون ان معني الايمو نمطي مثل ‘ايمو يعني الاكتئاب “و” ايمو يعني قطع أنفسهم’ ولكنه هو نوع من الاضطراب العقلي؟ كما يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان ‘الناس الايمو’ الذين في لباسهم يفضلون الجينزالضيق. فعلى الرغم من أن هؤلاء الناس قد يعتقدون انهم ‘ايمو’، فلنكون صادقين، فهم لا يعرفون أي شيء عن خلفية الايمو.

معرفة المزيد عن خلفية الايمو.

 هي تعني فرقة التهديد الصغري التي ظهرت عام  1984 وبدأت كطيار موسيقي ثم تحولت الي عصابة في الربيع ، ووصف المشجعين الروس موسيقاهم ب “الايمو” كما ان أعضاء المكاتب الإقليمية ذكرت هذا الأمرفي صحيفة عام 1985.ولكنهم ينكرون سبب التسمية للايمو حتى يومنا هذا.

ايمو ليست السائدة، فأننا لا نسمع عن اي عصابات للايمو في شاشات التلفزيون أو الراديو.ولكن العصابات التي وصفت اليوم بشكل صحيح مثل ماي كيميكال رومانس، طيور الجنة، فندق طوكيو وعرائس الحجاب الأسود. أيا من هذه العصابات هي عصابات ايمو حقيقية .

عصابات الايمو. هناك بعض عصابات من الايمو حقيقية في الولايات المتحدة ومنهم عصابة الايمو مشمس العقارية .

ما هي الايمو. انها ليست نمط وليست حالة ذهنية. ولكنها نوع من الفاسقين المتشددين وبعد وفاتهم بفترة وجيزة تم إنشاء skramz.

فما هو screamo (او كما يطلق عليه البعض   skramz هو النوع الفرعي من المتشددين الانفعاليين والفاسقين . وتشكلت في عام 1991 في سان دييغو، بكاليفورنيا.وكانت الموسيقي التابعة لهم سريعة وعالية النبرة وبها غناء صارخ

بعض عصابات screamo الحقيقيه, عصاباتهم الحقيقين هم الشذوذ، بمدينة لكاتربيلر.

أن العديد من الناس يخلط بين metalcore وعصابة Screamo نظرا لغناءها الذي يصرخ. فليس كل العصابات التي غنائها يصرخ تابعة الي screamo. فاٍن Screamo هو النوع الفرعي من الفاسق المتشدد و. والعصابات التي عادة ما وصفت screamo هي عصابات عديدة ومنها عصابة الهروب من المصير.

 

ولقد انتشرو ما يطلق عليهم الأيمو بكثره فى عالمنا العربى فتجدهم يصبغون شعرهم باللون الأسود سواء كانو ذكور أم إناث ويرتدون حلق فى الأذن الواحده بالنسبه للذكور وايضا يضعون الكحل فى العين ويلبسون لباس ضيق جدا وخاصه الجينز للذكور .

إغلاق