web analytics
العلاقة بين الأزواج

بعض الهدايا التى لا تستغنى عنها الزوجه

فققق

ان المرأه كائن مرهف الحس وبأقل القليل تستطيع ان ترضيها وتستعطفها وتجعلها تميل اليك بكل جوارحها فقد اثبتت احدى الدراسات ان 88% من النساء اللاتى يحصلون على هدايا من ازواجهم سواء كانت هذه الهديه غالية الثمن او قيلة السعر او حتى عباره عن عبارات جميله تجعل الحياه بينها وبين زوجها فى قمة السعاده والرومانسيه فتعالوا نرى ماهى الهدايا التى لا تستغنى عنها المرأه والتى ان فعلها زوجها تكون له نعمه الزوجه ونعمه العون له فى كل حياته .

1.الابتسامه الصادقه .

كثيرا سوف يسألون هل هذه هديه ؟ اقول لكم نعم انها هديه وهى هديه فى غاية الروعه والجمال فالابتسامه الصادقه من قبل الزوج تجعل المرأه فى حاله من السعاده الشديده فهى تدل على ان الزوج قد اسعده موقف قامت به زوجته او انه يدعمها ويرجح رأيها فى احدى المناقشات بينهم ومع هذا فإن هذه الابتسامه سوف تنجح اكثر اذا قام بإمساك يد زوجته ايضا.

2. موافقة الزوج على طلب منها قد رفضه فى السابق .

فهنا ترى الزوجه مدى حب الزوج لها ومحاولة ارضائه لها بعد تفكير منه فى الموضوع الذى رفضة من قبل .

3. التعبير عن الحب .

ليس التعبير عن الحب فقط بشراء الهديا ولكنه ايضا من الممكن ان يكون عن طريق بعض الكلمات الرقيقه التى تشعر الزوجه بمدى حب زوجها لها بأن يقول لها ” انه يحبها او انه سعيد لان الله رزقه بزوجه مثلها ” .

4. احترام رأيها .

يجب ان يقوم الزوج بإحترام رأى زوجته فى المناقشات التى تدور بينهم وان يحسسها ان رأيها ذو اهمية وانه من الممكن ان كان رأيها صحيح سوف يأخذ به .

5. شراء بعض الهدايا وان كانت بسيطه .

اذا قام الزوج بشراء هدية لزوجته دون علمها وقام بمفاجئتها بها فى لحظه رومانسيه بينهم فإن ذلك يشعر الزوجه بالسعاده الغامره مما ينعكس بدوره على الزوج .

6. عشاء رومانسى .

اذا قمت بمفاجئة زوجتك بأن تقول لها انك سوف تعزمها خارج البيت على العشاء او تأتى ببعض الاكلات التى تحبها زوجتك وتقوموا بوضع الشموع فى اركان البيت وتجلس معها تتحدثوا عن الذكريات الجميله التى كانت تجمعكم من قبل فى ايام الخطوبه او فى بداية الزواج سوف يكون له تأثير جيد على الحاله النفسيه لكلا منكم .      1370698041_shutterstock_65546260

 

* ان هذه الاشياء كلها هدايا قيمه جدا من الممكن ان تجعل حياتكم الزوجيه فى منتهى منتهى السعاده والرومانسيه .

فاطمة على

فاطمه على من محافظة دمياط العمر 27 سنه المؤهل الدراسى بكالوريوس تجاره شعبة محاسبه الهوايات الانترنت &مشاهدة الرياضه بشكل عام
إغلاق