web analytics
الديكور و التصميم

إنشاء مطبخ أحلامك

المحتوى:

http://i.imgur.com/GFZovM3.jpg

إنشاء مطبخ أحلامك

دون شك , لعمل المطبخ الخاص بك هو مهمه شاقه للغايه . مع الأختيارات الغير محدوده من المواد والأساليب .حتى تلك الذين بدأوا للتو فى التفكير فى إعاده تشكيلها يمكن أن يشعروا بالأرهاق من التفكير , فالخطوه الأوللى لوضع تفكيرك وتنفيذه على الحقيقه متعلق بالبحث الخاص بك.

الأنترنت عالم أخر يجعلك تعرف كل الأخبار عن المواد والأساسيات المستخدمه فى المطبخ من الأدنى سعر إلى الأعلى , وأيضا يحتوى على الموارد التى يمكن ان تعد أى منزل , كل ذلك وانت فى منزلك وقبل زياره أى معارض للأثاث أو التحدث إلى المهندسين , فهذا الموارد وضعت لأرشاد المستهلكين على البحث عن المطبخ المثالى من خلال مساعدتهم فى العثور على أسلوبهم الخاص ويبين لهم ما هو متاح بالنسبه لهم أيضا.

اولا العثور على نمط او شكل معين

مع الكثير من خيارات التصميمات المتاحه , فإنه قد يكون من الصعب معرفه ما تريد حتى إذا كنت بالواقع ترى ما تريد . فقم بالبحث عن طريقه تصميم المطابخ واختيار الملائم بالنسبه لك وأيضا الأشياء على الأنترنت تسلط الضوء على الأحتياجات المتنوعه وشرح كيفيه كل نمط يتناسب مع أسلوب الحياه  سواء كانت المطابخ مستخدمه للترفيه أو أستخدام اسرى او عرضها لكى تجذب الناس عندما يعرضو منزلهم للبيع .

الحصول على مصدر إلهام

تصفح تصميم الأثاث على مواقع الأنترنت وأيضا تحسين الديكورات وجمع الصور والأفكار التى تلهم .ولا تحتفظ بصور مطابخ كامله ولكن يمكنك أن تحتفظ بأفكار وطريقه أجزاء مصوره من المطابخ فذلك يجعلك تكون فكره أحسن من الصوره المتكامله للمطبخ ,وذلك لأن الور المجزأه قد يكون فيها قطعه صغيره تلهمك لعمل تصميم كامل وتحقق من مواقع الأضاءه والطلاء والمعدات والأجهزه على شبكات الأنترنت أيضا.

صمم ذلك

فبعض المواقع على الأنترنت لديها ميزه التخطيط وترتيب أجزاء المطبخ أو الأشياء المختاره وترتيبها على طريقتك الخاصه لتكوين شكل خاص بك وتصميم مطبخ أحلامك وصولا إلى أخر شبر , فذلك سوف يساعدك كثيرا على التنسيق بين القطع والألوان ويخفف عليك الصعوبه فى الأختيار فقم بذلك .

إذهب إلى المحترفين

لا تغفل عن النظر فى المواقع المهنيه والتجاريه فغالبا ما تتميز بأفكار ملهمه لعملها فى اى قطعه من منزلك وأيضا المطبخ الخاص بك فيمكنك أن تقع فى حب قطعه ملهمه وتريدها فى مطبخك ولاكن لا تستطيع العثور عليها أو لا تستطيع شرائها فالمواقع المهنيه يمكنها عمل تلك القطعه لك لكى تساعدك فى تحقيق حلمك إلى حقيقه واقعه وأيضا الذهاب إلى المحترفين فى الحياه العامه فقد يساعدونك كثير فى تنفيذ اشياء ليست موجوده فى بلدك.

أسال صديق

هناك كثير صور إعاده التصميم على المنتديات ومواقع الأنترنت فلا تتردد فى جعل احد اصدقائك يساعدك فى البحث ويبين لك ما هو الملائم ويقدم المشوره لك فى المنتجات التى يمكن أن تتفاداها.

قم بإداء واجبك

عندما تجد التصميم الخاص بك وتكون مقتنع جدا وايضا الأجهزه والعلامات التجاريه التى تريد . تحقق من سلامه المستهلك بالنسبه لتلك الأجهزه من مواقع الويب وأراء من قامو بنفس تجربتك . فمثلا تريد أن تشترى ثلاجه بعلامه تجاريه معينه ولكنك بعد البحث والأطلاع عليها وجدت أن الكثيرين غير راضيين عنها فيمكنك أن تنقذ نفسك ومالك عن طريق تجنبها والبحث عن اخرى.

إغلاق