web analytics
عالم الفن

صور لوحات واقعيه من قبل أليسا مونكس

أليسا مونكس  ترسم لوحات واقعيه بشكل لا يصدق والتى تجعل المشاهدين مشتتين هل هى صحيح مرسومه.

 http://i.imgur.com/65m3cEB.jpg

رغم أن العديد من الصور الواقعيه هى هدفهم النهائى فهم أيضا يريدون جعل الناس تسأل أنفسها هل هذه صوره التى أبحث عنها؟ عندما ينظرون لتلك الروائع إنها نادره حقا.

http://i.imgur.com/OkJ7UJ1.jpg

أليسا مونكس هى واحده من أولئك الساده الموهوبين القلائل التى يمكنها إعاده رسم صوره حقيقيه من الصفر بأستخدام الفرشاه، وكذلك إضافه لمسه شخصيه خاصه بهم، وأيضا عمل أعمال فنيه خاصه بهم.

وعندما تبحث فى أعمال تلك الفنانه فقد تندهش، فإنه من الصعب أن نصدق أنها رسمت من الواقع، وكثير من المشاهدين يقتنعون أنها مرسومه عندما يقتربون من الرسمه بما فيه الكفايه ويشاهدوا ضربات الفرشاه فيها، تلك اللوحات واقعيه بحيث يمكن أن تظهر التفاصيل الدقيقه جدا فى الوجه مثل التجاعيد والشعر الأبيض وعيوب الجلد.

http://i.imgur.com/2u1YN9U.jpg

ولد فى عام 1977, فى ريدجوود, نيو جيرسى ,بدأت أليسا مونكس برسم اللواحات الزيتيه وهى طفله. على الرغم من أنها قد تبد وكأنها هى كل شئ من الواقعيه, فى الواقع يحدث لها أستكشاف حده التوتر بين التجريد والواقعيه, وذلك بأستخدام مرشحات مختلفه فى التشويش البصرى والتفاصيل الجسم, ويتم أستخدام االأوان وطلاء سميك لتحديد الألوان وتقليد الزجاج والبخار والمياه واللحم. والمياه تستخدم كعامل تصفيه سلبيه التى تعيد تشكيل صوره الجسم البشرى ويجعل اللوحات غامضه إلى حد ما, على الرغم من دقتها المذهله.

 

http://i.imgur.com/uRWgeEk.jpg

عندما بدأت طلاء جسم الأنسان, كان همها الأكبر هو خلق أكبر قدر ممكن من الواقعيه, وقامت بمطارده الواقعيه حتى أنها بدأت فى الأنهيار وتشتيت نفسها، وتقول أليسا على موقعها أن الواقعيه والتجريد فى علاقه تكافليه أنهم بحاجه إلى بعضهما البعض فى الوجود, وفى نهايه المطاف تصبح هى نفسها.

http://i.imgur.com/TUpQZtT.jpg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق