web analytics
آسياالسياحة

السياحة في هو تشي منه فيتنام

المحتوى:

وصف لمدينة هو تشي منه بفيتنام

السياحة في هو تشي منه فيتنام نابعة من كون مدينة هو تشي منه او المعروفة سايجون هي المركز المالي لفيتنام وتصنف كمدينة بيتا+ من خلال شبكة أبحاث المدن والعولمة. تشتهر هذا المدينة بأن كان لها دوراً هاماً خلال الحرب ضد أمريكا.

فهي موطن لبورصة مدينة هو تشي منه ، أكبر بورصة من حيث القيمة السوقية الإجمالية في فيتنام ومقر العديد من البنوك والشركات الوطنية والدولية. مدينة هوشي منه هي المدينة الأكثر زيارة في فيتنام.فهناك 6.3 مليون زائر في عام 2017 زار المدينة.

تشمل العديد من معالم المدينة المعروفة للزائرين الدوليين سوق بن ثان Bến Thành ومجلس مدينة هو تشي منه و كنيسة كاتدرائية نوتردام في سايجون و قصر الاستقلال و مسرح البلدية. مطار الركاب الرئيسي الذي يخدم منطقة العاصمة هو مطار تان سون نهات الدولي. وهو أكثر المطارات ازدحاماً في فيتنام حيث استقبل 36 مليون مسافر في عام 2017. دعنا نتابع المزيد معاً متابعينا متابعي موقع مقالات.

السياحة في هو تشي منه

السياحة في هو تشي منه فيتنام

دعنا نبدء بالتحدث عن بعض الأماكن السياحية في هو تشي منه. تحتوي حديقة داي نام بارك مزيجًا رائعًا من قديم هو تشي منه والجديد و الكلاسيكي و المعاصر. يُعتبر الاعجاب المعماري للمنتزه من أهم المواقع السياحية التي صنعها الإنسان في فيتنام.

وهو انتصار للتاريخ والحداثة ، مع دور السينما ، والمخيم ، ومدينة الألعاب المائية ، ومراكز التسوق ، والمطاعم والمعابد الواسعة التي تزين مبانيها.

يمكنك الذهاب في رحلة سفاري في الأراضي المترامية الأطراف في حديقة الحيوانات المفتوحة. وتمتد على مسافة واسعة على مساحة 12.5 هكتارًا ومشاهدة مجموعة رائعة من الحيوانات ، وطيور ذات ألوان لا تعد ولا تحصى من ستة وسبعين نوعًا مختلفًا من الزواحف.بجانب وجود بعض السلالات النادرة من الطاووس الأبيض ، أفراس النهر والنمور البيضاء الملكية .

يسعد كذلك هواة التاريخ خلال السياحة في هو تشي منه بالاطلاع علي تاريخ المدينة الغني في أراضي المعبد الواسعة. حيث يحتضنون نموذجًا صغيرًا لفيتنام مع بنياتها الفنية من عهد الملك هونغ إلى العالم المعاصر. اثنان من هذه العجائب المعمارية الفذة هما جبال باو سون ومعابد داي نام كو تو.

مدينة هو تشي منه تعج بالمتاحف المخصصة لأنواع لا تعد ولا تحصى.إن متحف مخلفات الحرب هو انعكاس مروع للتخريب الذي لا يرحم في حرب فيتنام والوحشية التي ارتكبها الأمريكيون على الفيتناميين.

تُظهر المعروضات في المتحف ذكريات الحرب المميتة مع “أقفاص النمر” المروعة لسجن أسرى الحرب وطائرة الهليكوبتر “اي أش” وطائرة م-48 و باطون تانك. بجانب بعض مقاطع الرسوم البيانية البشعة ومذبحة مي لاي المروعة يعرض. اضافة للذخيرة البغيضة لمتحف مخلفات الحرب، يوجد مخبأ آسر لمتحف الفنون الجميلة. وهو أيضًا مزيج ساحر من المزارات الفنية الماضية والحاضرة.

يجسد رسومات لأصحاب الذوق الرفيع الحالي بالإضافة إلى أعمال تشام ذا آدم و الخمير مرات. المتاحف الأخرى المهمة هي المتحف الثوري الكلاسيكي الجديد ومتحف التاريخ ومتحف مدينة هو تشي منه ومتحف القوات المسلحة لجنوب شرق البلاد .

السياحة في هو تشي منه

ستبقى زيارة مدينة فيتنام ، التي تحيط بها نهر الميكونغ ، غير مكتملة دون القيام بجولات في الصخور الضخمة ، التي تقف رؤوسها مرتفعة وفخورة. إحدى هذه الأعمال الرائعة هي كاتدرائية نوتردام ، وهي مثال استثنائي على الهندسة المعمارية الرومانية الجديدة. من المثير للإعجاب أيضًا قصر إعادة التوحيد ، وهو رمز للاستقلال الفيتنامي وموقع منزل الرئيس فضلاً عن مكان العمل أثناء الحرب .

محبي التسوق الذين يزورون هذه المدينة الفيتنامية لن يخيب أملهم أيضًا. هناك عدد من الأسواق المحلية وأسواق حي شيناتاون في المدينة التي تقدم مجموعة من الهدايا التذكارية والمذكرات. تسوق حتى تسقط في سوق بن ثانه ، ينبض بالحشود الهائجة وصوت الممولين الذين يبيعون أدواتهم الملونة .

استمتع بتذوق الصين وسط مدينة تشولون ، حيث يرحب الحي الصيني في مدينة هو تشي منه بكل التنانين القرمزية والسائحين المغريين بمجموعة متنوعة من السلع الصينية. اشعر بوقوع هذا المكان المذهل ، الذي يتسم بالغموض ، حيث يركض المشترون. إذا كنت مساومة جيدة ، فهذا هو المكان المناسب لك .

الكاتدرائية في هو تشي منه

أفضل الأماكن التي يجب عليك زيارتها خلال السياحة في هو تشي منه فييتنام :

  1. قصر الاستقلال
  2. هذا المكان هو جنة لجميع هواة التاريخ والأشخاص المهتمين بمعرفة المزيد عن حرب فيتنام. لا تزال بعض اجتماعات ومؤتمرات الحكومات تعقد في هذا القصر على الرغم من عدم استخدام هذا القصر في كثير من الأحيان الآن. خلال حرب فيتنام ، كان هذا القصر موطنًا لرئيس فيتنام الجنوبية. بينما تتجول في القصر ، يمكنك ملاحظة أن الأثاث الأصلي لا يزال سليماً ويضيف سجادة التنين إلى عائلة هذا القصر.

  3. شارع دونج خوي …. منطقة سياحية هامة
  4. في منطقة سايجون التي هي مزيج من فرنسا وفيتنام. هناك العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق مثل فينكون Vincon التي تجعل هذا الشارع مكانًا جيدًا للتسوق والمشي فيه ، لكن هذا الشارع هو أيضًا مزيج من الهندسة المعمارية التقليدية والجديدة والحديثة وهذا هو سبب تميز هذا الشارع في هذه المدينة. كان هذا الشارع معروفًا باسم شارع الحرية أثناء حرب فيتنام واسم دونج خوي Dong Khoi يعني ثورة وكان اسمه في سبعينيات القرن العشرين. هذا الشارع مليء بالمباني الاستعمارية الفرنسية وهو قلب الحياة التجارية للمدينة.

  5. معبد تساو داي ….. من أفضل مناطق السياحة في هو تشي منه
  6. يقع هذا المعبد إلى الشمال الغربي من مدينة هوشي منه على بعد ٦٠ميلًا فقط من تاي نينه ، وهو أحد أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها في مدينة هوشي منه. يُعرف هذا المعبد المذهل أيضًا باسم المعبد العظيم أو الكرسي الرسولي. يتضمن هذا المعبد جوانب من البوذية والكاثوليكية والطاوية والكونفوشيوسية. هيكل المعبد يصور مختلف الديانات والتقاليد بطريقة معمارية فريدة.

    المعالم السياحية في هو تشي منه برج بيتكسكو

  7. برج بيتيكسكو المالي من المعالم السياحية في هو تشي منه
  8. برج بيتيكسكو المالي الذي يشبه لمبة اللوتس هو أطول ناطحة سحاب في هذه المدينة. تغمر المكاتب هذا البرج ، وجاذبية هذا البرج هي الارتفاع والعمارة الحديثة لهذا ناطحة السحاب. يبدو هذا المبنى البالغ ارتفاعه 262 مترًا كأنه رف أقراص مضغوطة به

    تم إضافة الدف إلى ذلك والدف هنا هو سطح سايجون سكاي وهو المكان المثالي لمشاهدة المدينة في هذا البرج. يقع هذا البرج المكون من 68 طابقًا في قلب المركز المالي للمدينة ، وهو معروف بالابتكار والتصميم

  9. دار أوبرا سايجون
  10. من المناطق السياحية في هو تشي منه تم بناء هذه الوجهة الشعبية في عام 1897 ، وتعرف أيضًا باسم المسرح البلدي حيث يتم تقديم العديد من العروض والعروض في هذا المسرح. تمت إضافة هذا المكان إلى اللغة الفرنسية حيث يوجد العديد من عروض الرقص والرقصات والباليه والألعاب البهلوانية التي يتم تقديمها هنا. يتم تقديم الرقص الفيتنامي التقليدي باستخدام الخيزران هنا ، ويعد عرض AO الأكثر شعبية. يحضر عدد كبير من الناس هذه الأحداث لأنها جزء من ثقافة فيتنام.

  11. متحف مدينة هوشي منه
  12. من أهم مناطق السياحة في هو تشي منه تم بناء هذا المتحف في عام 1863 ، ويُعرف أيضًا باسم بيت التنين او Dragon House ، وهو أحد أفضل الأماكن للزيارة في فيتنام. تم بناء هذا المنزل المخصص السابق من قبل السلطات الفرنسية ويحتوي على بعض ممتلكات هو تشي منه الشخصية المخزنة في هذا المتحف مثل ملابسه والصنادل والنظارات. كما أنها موطن لمجموعة كبيرة من المنمنمات والتحف التي جمعوها على الصعيدين الوطني والدولي. مكتوب وصف مختلف القطع الأثرية باللغتين الإنجليزية وفرنسا بحيث يمكن للزوار فهم التاريخ وراء كل النصب بسهولة.7

    المناطق السياحية في هو تشي منه

  13. حديقة حيوانات مدينة هو تشي منه
  14. هذه هي أقدم حديقة حيوان وأكبر حديقة للحيوانات في فيتنام. هذه الحديقة هي أيضًا موطن لأكثر من 100 من الثدييات والزواحف والطيور. بصرف النظر عن هذا ، تحتوي الحديقة النباتية على بعض نباتات الزينة وبساتين الفاكهة النادرة الجمال ، والتي ترغب في الاحتفاظ بها. لا شك أن هذا المكان يعكس تاريخ وثقافة فيتنام العظيمة. كما أن لديها نصب تذكاري للحرب العالمية الثانية ليراه الزوار.

  15. جزيرو كون داو
  16. هذه الجزيرة في المنطقة الجنوبية الشرقية من فيتنام. هذه الجزيرة هي أجمل جزيرة حول هذه المدينة والمكان الأقل تطوراً. وتحيط بها جميع الجوانب الطبيعية المذهلة التي تجعل هذا المكان أكثر جمالا ، كما تضم هذه الجزيرة بعض المباني الاستعمارية الفرنسية القديمة على الواجهة البحرية. تتوفر أنشطة الجزيرة المعتادة مثل المشي لمسافات طويلة والسباحة وحمامات الشمس والتجديف وركوب الأمواج والمزيد هنا ومستقبل هذه الجزيرة هو جنة استوائية.

  17. معبد فينه نغيم Vinh Nghiem Pagoda
  18. يتراوح حجم هذا المعبد حوالي 6000 متر مربع وهو بالتأكيد من أهم معالم السياحة في هو تشي منه يجب على كل سائح زيارته. موروثة من قبل الهندسة الفيتنامية مع الاسمنت وهذا هو المعبد الرئيسي في فيتنام. اختلط هذا التركيز البوذي من قبل اثنين من الوزراء الفيتناميين في فيتنام الجنوبية. تم بناء هذا الهيكل من أجل نشر البوذية في هذا المجال والهندسة المعمارية لهذه المعبد رائعة.

    السياحة في مدينة هو تشي منه فيتنام

  19. معبد الامبراطور جايد Jade Emperor Pagoda

تم بناء هذه المعبد باسم إله الطاوي العظيم – الإمبراطور اليشم أو ملك السماء. يتميز هذا المعبد بأجواءه المدهشة التي تم بناؤه عام 1909. والتماثيل الموجودة في المعبد هي من كل من التقاليد البوذية والطاوية والداخلية للمعبد.

يتكون من بعض المنحوتات الخشبية الرائعة. يوجد داخل المعبد تمثالان عظيمان للمحاربين الذين هزموا التنين الأخضر والآخر هزم النمر الأبيض. توجد بركة صغيرة خارج المعابد بها سلاحف صغيرة منقوشة عليها أصدافها.

مدينة هو تشي منه

النشاطات التي يجب القيام بها خلال السياحة في مدينة هوشي منه :

  1. استكشاف نهر الميكونج والدلتا على متن قارب
  2. ما هو أفضل من بدء رحلتك السياحية من خلال استكشاف الجمال الخلاب في جولة في هو تشي منه Ho Chin Minh. ابدأ من المدينة على حافلة صغيرة أو حافلة واتجه إلى دلتا نهر الميكونج وجزر ماي ثاو و بين تري My Tho & Ben Tre. ستشعر بالإعجاب بالمناظر التي تصادفها على الطريق: من المؤكد أن حقول الأرز الخضراء والإعدادات الريفية الخلابة ستتركك بلا كلام. الإبحار فوق نهر ميكونغ الأقوياء على متن زورق آلي. المشي أو ركوب الدراجات حول قرية الجزيرة. باختصار ، اقترب من الطبيعة عند أول رحلة!

  3. النزول تحت المدينة في جولة أنفاق تشي تشي  Cu Chi Tunnel
  4. هذا هو حرفياً ما نسميه النزول إلى الجذور. هل قمت بجولة في مدينة عبر نفق؟

    تعد جولة Cu Chi Tunnel فرصة حصرية لك لتكون في مكان كان ذا أهمية كبيرة أثناء الحرب الأمريكية. سوف تشعر بالذهول لمعرفة كيفية ربط هذه الأنفاق ببعضها البعض. هذا شيء لن تفعله في العديد من الأماكن السياحية.

    السياحة في هو تشي منه

  5. الانخراط في الترفيه المحلي في دار أوبرا سايجون
  6. إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون إضافة تلك التوابل الإضافية إلى جولتك مع الفن والترفيه ، فتوجه مباشرةً إلى دار أوبرا سايجون التاريخية. استمتع بالأسلوب الفيتنامي لفن الأداء المختلط مع الألعاب البهلوانية والمسرح والموسيقى. الموسيقى الشعبية الفيتنامية التي لعبت مع 17 آلة تقليدية في معرض AO و The Dar ، وهو أداء حي للإيقاع النشط مع أدوات القبيلة رائعة فقط. هذا هو واحد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن ممارستها في مدينة هو تشي منه في الليل.

  7. الاطلاع علي تفاصيل أيام الحرب في متحف مخلفات الحرب من أهم مناطق السياحة في هو تشي منه
  8. يوثق متحف مخلفات الحرب وحشية حرب فيتنام. يعد القيام بجولة في هذا المتحف أحد أهم الأشياء التي يمكن ممارستها خلال السياحة في مدينة هو تشي منه Ho Chi Minh لعشاق التاريخ. معروض على المركبات العسكرية المتقاعدة مثل مروحيات “Huey” وقاذفات القنابل الهجومية ودبابة M48 Patton في الفناء الأمامي. هناك مجموعة مروعة من النصوص والصور المتعلقة بالحرب. هناك عدد قليل من المتاحف الأخرى المثيرة للاهتمام في المدينة والتي يمكنك زيارتها بما في ذلك متحف مدينة هو تشي منه ومتحف الفنون الجميلة ومتحف الطب التقليدي.

  9. تسوق حتى تسقط في أسواق بن ثانه خلال السياحة في هو تشي منه
  10. مدينة هوشي منه مدينة صاخبة. كلما استكشفت أكثر ، زاد تقديرك للتوازن الذي تراه في كل مكان بين التاريخ القديم و الواقع الحديث. الأسواق هي أفضل مكان لتجربة هذا الانصهار. تعتبر جولة إلى سوق بين ثانه Ben Thanh النابض بالحياة والنابضة بالحياة من بين أهم المعالم السياحية في هو تشي منها. السوق ينبض بالحياة ليلا مع أكثر من 3000 كشك يبيعون كل شيء تقريبًا من كل من البقالة والأواني الزجاجية واللحوم الطازجة ، إذا لم يكن بن ثانه كافياً بالنسبة لك ، يمكنك أيضًا الاطلاع على سوق Cai Rang River – السوق الضخمة بالجملة و Cho Lon – السوق الصيني أيضًا.

    السوق في مدينة هو تشي منه

  11. تجربة بعض طعام الشارع اللذيذ
  12. أفضل طريقة لتذوق المدينة و المعالم السياحية في هو تشي منه سريعاً يكون باستخدام هي الدراجة البخارية أو سيرًا على الأقدام. وبهذه الطريقة يمكنك استكشاف المطاعم المحلية الشهيرة والشهيرة وغير المعروفة. دونج خوي أو Dong Khoi هو امتداد حي من المتاجر والبارات حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الأطعمة في الشوارع. أحد أفضل الأشياء التي يمكن ممارستها في مدينة هوتشي منه Ho Chin Minh هو تجربة الأطباق المحلية بما في ذلك الفطائر الفيتنامية والفو والأرز المكسور والباجيت الفيتنامي ولفائف الأرز المطبوخة على البخار وشعيرية البط والقهوة الفيتنامية وعصير جوز الهند. يمكنك أيضًا تذوق بعض الأطباق الجريئة مثل بيض البط المخصب ونبيذ العقرب المخمر وأطباق الثعابين المقلية.

  13. مشاهدة المدينة من الأعلي من أعلي برج بيتيكسكو المالي
  14. إذا كنت تريد عرض المدينة من زاوية مختلفة تمامًا ، صعد إلى الطابق 49 من برج بيتيكسكو المالي Bitexco Financial Tower. ستحصل على منظر بانورامي مذهل لمدينة هوتشي منه Ho Chi Minh من Saigon Skydeck. أيضا ، احصل على فرصة لتجربة أسرع مصعد في المدينة يأخذك بسرعة 7 أمتار في الثانية إلى ارتفاع 262 متر.

  15. كاتدرائية سايغون نوتردام الغنية بالعمارة Saigon Notre-Dame Cathedral
  16. تم بناء كاتدرائية سايجون نوتردام Saigon Notre-Dame على يد مستعمر فرنسي بين عامي 1863 و 1880 ، وتقع في وسط المدينة. الكنيسة تحفة معمارية مع برجين جرس يصل ارتفاعهما إلى 190 قدم. ومن المثير للاهتمام ، في أكتوبر 2005 ، تم الإبلاغ عن تمثال مريم العذراء الذي وضع أمام الكاتدرائية بالدموع التي تجذب عددًا كبيرًا من السياح إلى الموقع. مكان صريح معماريا آخر في المدينة هو مكتب بريد سايجون المركزي القريب. يبدو هذا المبنى الضخم أقل من قاعة رقص قديمة من الداخل.

    كاتدرائية سايغون نوتردام

  17. مشاهدة عرض الدمي المائي
  18. تحكي عروض الدمي المائية التي تبلغ مدتها 45 دقيقة قصص فيتنام بطريقة رائعة للغاية. من معالم السياحة في هو تشي منه و يتم إجراء القصص المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالحياة الروحية للفيتناميين على سطح بركة مائية. الدمى هي مقابض للفنانين المهرة من خلال عصي الخيزران والخيوط تحت الماء. تقدم الأوركسترا الفيتنامية التقليدية الدعم الموسيقي. لا تفوت عرض دمى الماء في مسرح التنين الذهبي للعروض المائية Golden Dragon Water Puppet.

  19. الأستمتاع ببعض المشروبات المحلية

تحتوي هوتشي منه على عدد من البارات المحلية في زوايا الشوارع حيث يمكنك تناول بعض البيرة الطازجة أو “bia hoi”. تم تقديم “bia hoi” لأول مرة من قبل التشيك ، وهو عبارة عن بيرة خالية من المواد الحافظة ، وبالتالي يجب تناولها على الفور. وهذا أيضا لن يضر جيبك. ابحث عن علامات بيا هوي المليئة باليد.

يرحب فندق هو تشي منه بالسياح من جميع أنحاء العالم إلى المزيج الرائع من القديم والحديث ، من المتاحف الرائعة والمعابد البدائية إلى المسارح الحديثة ومراكز المؤتمرات الرائعة. على الرغم من أن هذه العاصمة الفيتنامية الجنوبية السابقة تغمرها الطاقة من الحانات والصالات النابضة بالحياة والمراكز التجارية والمطاعم ، لا يزال بإمكان الزوار العثور على التقاليد والسحر في أنحاء كثيرة من المدينة .

الوسوم

Abeer

محررة صحفية في اليوم السابع, اعشق الكتابة و اسطر عما يجول بخاطري احاول ان ارتقي بكتاباتى, اقبل النقد من الغير بصدر رحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق