web analytics
معلومات عامة

صوره تستحق الاحترام


عندما تنظر للوهله الاولى فإنك لا تتخيل ان هؤلاء الاشخاص يجلسون فى مطعم من المطاعم ؟
نعم يا ساده فإن هذه الصوره اخذت فى احد المطاعم باليابان او كما يطلق عليه الان بعض المهووسين بالابداع “كوكب اليابان الشقيق” كم احترم هذا الشعب الذى لا يفكر دائما كيف يقى بلده واهله من اى شئ قد يؤذيها ؟ الا تتفقون معى .
فإننا كما نعلم ان اليابان تعتبر من اوائل الدول بل والاولى فى صناعة اشياء كثيره جدا جدا ولكننا لم نقرأ الا الذى يثير الدهشه والحيره فى ما تفعله هذه البلاد من تقدم وحضاره واحترام من جميع دول العالم.
فهذه الصوره وبكل وضوح وكأنهم يقولون هل تريد ان تدخن هل تريد ان تموت فلتمت وحدك فإن كل الناس الموجودين فى هذا المكان ليسوا مجبرين على استنشاق هذا الدخان الذى يخرج من سيجارتك انت .
كل منا يحب وطنه او البلد الذى ينتمى اليه مهما كان هذا البلد ومهما كانت به من صعوبات ومشاكل ولكنى حين انظر الى مثل هذا الشعب العظيم وانظر الى حال بلدنا الكريمه مصر فإننى احزن وبشده من هذا الوضع المتأزم فى بلدنا واقول فى نفسى بلد فى ظروف اليابان وما يحدث بها سواء من قنبله نوويه ارتتمت على ارضها وتسببت فى مشاكل وتشوهات عده او من زلازل وبراكاين تحدث بها او انفجار مفاعل نووى بها كان من الممكن ان يقضى على طموحات واحلام وحياة بلد بكاملها الا انهم فى كل مشكله يقابلونها يقفون لها صامدون ويرجعوا افضل مما كانوا عليه فى السابق ونحن ؟ اين نحن فى كل هذا ثائرون ومظلمون ولا نرى فى الغد ما يبشر بخير ولكننا مازلنا نحارب ونقف ولن نستسلم ابدا مادام فى بلدنا اناس شرفاء وشباب يريدون لهذا البلد الرفعه والعزه فصبرا يا وطن فإنك لن تموت ابدا فقد جاء عليك على مر العصور غزاه ومحاربون ورجال اشداء تركوا فى اجيالهم هذه معنى الحريه وعدم الاستسلام ابدا لاى ظالم يجور على حق مصر وشعبها.

فاطمة على

فاطمه على من محافظة دمياط العمر 27 سنه المؤهل الدراسى بكالوريوس تجاره شعبة محاسبه الهوايات الانترنت &مشاهدة الرياضه بشكل عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق