web analytics
العلاقة بين الأزواجالنباتات

لحاء كاتوابا ( Catuaba Bark ) وفوائده للصحة الجنسية

لحاء كاتوابا

كاتوابا Catuaba هي شجرة صغيرة مزهرة أصلها في منطقة الأمازون. وقد اكتشفتها قبيلة توبي البرازيلية منذ مئات السنين ،وقد اكتشفوا أن لحاء شجرة كاتوابا لديه صفات مؤثرة على الشهوة الجنسية. وان شرب شاي لحاء الكاتوابا يزيد من الرغبة الجنسية ، وأصبحت هذه الشجرة جزءا من ثقافتهم. والآن لحاء الكاتوابا هو واحد من نباتات الأمازون العالمية المعروفة بإثارة الشهوة الجنسية. ويتم إدخاله الآن في العديد من المستحضرات الطبية من أجل تعزيز الذكور الذين يعانون من بعض المشكلات الجنسية.

كيف يعزز لحاء الكاتوابا الصحة الجنسية ؟

لحاء الكاتوابا, في الأدوية العشبية البرازيلية، فإن لحاء كاتوابا يصنف كمنشط . ولا يحتوي الكاتوابا على أي من المواد الضارة . بل يحتوي على ثلاثة قلويدات محددة يعتقد أنها تدعم الرغبة الجنسية الصحية. ويتضمن لحاء  الكاتوابا على اليوهمبين وهو عنصر مثير للشهوة الجنسية الطبيعية

وقد أظهرت البحوث التي تنطوي على نماذج حيوانية أن لحاء الكاتوابا يمكن أن يعزز قوة الانتصاب بتوسيع الأوعية الدموية، مما يتيح مزيد من تدفق الدم إلى القضيب. بل إن لحاء الكاتوابا لديه بعض الفوائد العصبية الهامة بسبب احتوائه على  مضادات الأكسدة. وقد لوحظ زيادة الإحساس في الدماغ إلى الدوبامين، الأمر الذي يجعل العلاقة الجنسية  الزوجية أكثر متعة.

لحاء شجرة الكاتوابا كمكمل غذائي

الانخفاض في الطاقة الجنسية يمكن أن يحدث لعدد من الأسباب مثل : نقص اللياقة البدنية، واستعمال الأدوية، والأعراض المرتبطة بتقدم العمر.

والآن المستحضرات الطبية التي تستخرج خلاصة لحاء الكاتوابا يستخدم العديد من الأزواج في العالم منتجات لحاء الكاتوابا من أجل تجديد و تنشيط الرغبة الجنسية ولم يثبت له أي آثار ضارة بالصحة. ومن الغريب، أن المنشطات العشبية تكون محددة الاستخدام بين الجنسين، إلا أن نبات كاتوابا يمكن استخدامه للزوجة أيضاً وله تأثير بالفعل مثل تأثيره على الزوج ،ولزيادة فعالية لحاء الكاتوابا غالباً ما يستخدم بالاقتران مع غيره من النباتات المثيرة للشهوة الجنسية، مثل مويرا باوما.

والجدير بالذكر أن خلاصة هذا النبات يتم تداولها في مصر وفي جميع دول العالم وتصنف تحت مسمى منتجات طبيعية غذائية لصحة جنسية أفضل.

لحاء كاتوابا
الوسوم

شيماء سعد

أحب الصالحين ولسُت منهم لعلي أن أنال بهم شفاعة ### وأكره من تجارته المعاصي وإن كنا سواءاً في البضاعة
إغلاق