web analytics
علم النفس

من دولابك وألوانك .. أعرفك شخصيتك

 

15042007-90016-0

إذا كان دولابك مرتبآ ..  وهادئآ فأنتى رومانسيه تحبين العمل فى صمت لا تحبين إثارة المشاكل وكثيرآ ماتشعرين بالإضطهاد وتستسلمين للواقع .إذا كان دولابك فوضوى .. الأحذيه مع الملابس مع الشنط كله على بعضه ولا تستطيعى أن تتعرفى على كل ملابسك فى هذه الفوضى والهرجله فأنتى إنسانه كسوله غير مرتبه تفكيرك عشوائى وتحتاجين الى صدمه لكى تفيقى .

أما إذا كان دولابك بسيطآ وملابسك عمليه وقليله فأنتى إنسانه قنوعه ومتواضعه. واقل الأشياء تكفيكى تحيى حياة سعيده مع رجل يقدر قناعتك. الدولاب الممتلئ بالأشياء الغاليه والكثيره صاحبته لا تقنع دائمة الشراء نقودها تضيع على شراء الملابس اولا بأول .

حاولى أن تنتفى الملابس التى تصلح للبس أما الملابس التى لم تعد تناسبك فوزعيها على من يحتاج إليها حتى لا يتكدس دولابك بأشياء ليس لها قيمه ولا معنى .الدولاب أبو مرايه .. صاحبته معجبه بنفسها جدا ودائمآ ترغب فى الموضه أما الملابس التى يمر عليها عام. لا تستهويها ولا ترتديها لذلك عزيزتى حواء حاولى أن ترتبى دولا بك فهذ يترتب عليه شخصيتك.

hayah_1344729316_592

 

hayah_1344729318_526

 إليكى بعض الألوان  التى تعرفى منها شخصيتك …

البرتقالي← هو اللون الاكثر رقه فهو لون الرقه والهدوء والحكمه , وهذا يعنى انك انسان رقيق اجتماعى تحب المرح والرومانسيه ..
البنفسجي← هذا اللون يعنى انك شخص حساس جدا وتحب كل شئ جديد وانك انسان حكيم ومحبالاخضر←يعنى انك انسان رومانسى هادئ تميل الى الهدوء والعزله ولكن تحب الجميع وتسمع لمن يريد ان يحكى معك وتساعد الجميع ومحبوب .
الابيض← هذا اللون الذي يفضله الكثير منا وهو يدل انك انسان محبوب وتحب الخير للجميع وانك ذات جاذبيه ورومانسيه .الازرق←هذا اللون ذات جاذبيه يعنى انك انسان صريح محافظ على مشاعر الأخرين وانك مخلص وصديق خير وواثق من نفسك .
الاحمر← لون الحب و العاطفة تميل الى تحقيق ما تطمح اليه وتحب ان تكون موضع اهتمام وملفت للأنظار واجتماعى .

 

ola shalaby

علا شلبى محرره فى جريدة عيون الشرقيه سابقآ بحب الرسم والشعر تابعووووووونى بالجديد
إغلاق