web analytics
الديكور و التصميم

طرق لتجديد منزلك فى الصيف

المحتوى:

تجديد منزلك فى الصيف

يمكنك تجديد منزلك بطريقه بسيطه جدا لتضفى عليه شكل افضل وتجعله ينبض بالحياه.

http://i.imgur.com/tQOJHRz.jpg

أدخال بعض اللون الأصفر فى منزلك فالبلنسبه لى لا شئ يعبر عن الربيع والصيف مثل اللون الأصفر مثل طبق كبير ابيض ملئ باليمون البلاستيكى او الذى صنع للزينه مع جره زجاجيه مملوءه بالزهور وشرائح الليمون ويمكن وضعه فى المطبخ ليضفى عليه جمالا وحيويه.

فى المطبخ يجب وضع أشياء طبيعيه او التى تظهر مثل الطبيعيه فلا بأس من بعض الأكسسوارات والمواد الغير مكلفه مثل اكسسوارات الفواكه أو اشكال الملاعق والسكاكين وغيره.

وظهره عباد الشمس تجعل اى شخص ينظر اليه يشعر بالسعاده فيمكن إضافتها فى الديكور عندما يكون ذلك ممكنا وشراء نباتات محفوظه بالوعاء الخاص بها فهى اكثر جمالا وتستمر لفتره اطول ويمكن زراعتها فى منزلك وتأكد من شراء النباتات التى تلائم المناخ الخاص بك.

اللعب فى ألوان الوسائد الخاصه بك

فلحصول على جو مشرق يجب أستبدال الوان الوسائد على الأريكه الخاصه بك مع ألوان زاهيه ولا تخافو من خلط الألوان او عدم تطابقها فذلك يتصف بالجرائه وانت تستطيع مزج الألوان للعمل اكبر تأثير بالتجديد.

http://i.imgur.com/Y4XGDzj.jpg

وايضا يمكن وضع نبات الصبار على المنضده امام الأريكه فمعظم الناس يخشون من الديكور المصنع ويعتقدون ان النباتات الطبيعيه تحتاج لأستبدال مع مرور الوقت ولكن يمكن شراء الصبار المصنع لأضفاء الحياه إلى الغرفه.

تغيير مكان الجلوس الخاص بك

نحن نحب دائما التجديد والخروج من العادات اليوميه وخصوصا بعد فتره كبيره من عدم التغيير فتغيير الأشياء التى نستخدمها كل يوم تجعلنا نشعر وكأننا فى عطله وأنه امر مدهش بذل الكثير من الجهد لوضع ديكور جديد للمنزل حتى يتكون مسليه لك ولضيوفك فيمكن القيام ببعض الأشياء البسيطه مثل إضافه قليل من الأعشاب والنباتات ووضع اطباق وتحتها مفرش رقيق فذلك سوف يغير من الشكل تماما مثلما فى الصوره قبل التغيير وبعد التغيير.

http://i.imgur.com/VJEGzZi.jpg

يمكنك عمل افكار اخرى مثل شراء رش بلون مفضل لديك وتحديث اى شئ تريده فى منزلك وقم ببعض التغييرات البسيطه الأشياء التى تنظر إليها كل يوم فذلك سوف يشعرك بالراحه والسعاده ويضفى حيويه فى منزلك فببعض الأشياء البسيطه جدا سوف تتمكن من إضفاء تغييرات كبيره على المنزل الخاص بك .

http://i.imgur.com/Vlv6B1n.jpg

إغلاق