web analytics
الديكور و التصميم

طرق لتجديد حمامك دون شراء واحد جديد

المحتوى:

http://i.imgur.com/Bchl48C.jpg

تحقيق أناقه الحمام دون تجديده

فى كثير من الوقت تريد أن تجدد من منزلك لجعله جيدا ولكن لا يوجد مال كافى لعمل ذلك وعلى رأس ذلك هو تحويل حمامك إلى مكان أنيق وفاخر . ولكن تجديد المشاريع ياخذ وقت ومال والكثير من الطاقه وأنت لا تستطيع عمل بعضهم .

بدلا من تجديد كل شئ فى حمامك واهدار كثير من المال لتحويل حمامك إلى مكان فاخر يمكنك خلق بعض الأشياء التى تجعل منه حماما فاخرا وتطبيق بعض الأشياء الغير مكلفه والتى تسوف تكون نتيجتها مرضيه لك .

  • http://i.imgur.com/fSpQIvC.jpg

    إضافه سيراميك حول منطقه الحوض

فيمكن تركيب سيراميك أو موزابيك على الحائط وراء الحوض يمكن ان يعطى حمامك شكل جديدا فى منطقه صغيره فقط وإختار نمط معين للسيراميك وملمسه حيث هل هو مزيج من الألوان ام تأثيرات عموديه . ومحاوله تطابق الوان السيراميك الموجود لديك قديما على الحائط والسيراميك أو الموزابيك الذى تختاره وذلك لعمل أناقه للمنظر , إو الذهاب إلى الأتجاه المعاكس وأستخدام الوان بلاط او سيراميك بعكس لون السيراميك الموجود حاليا مثلا إذا كان اللون ابيض يمكنك أختيار لون يعطيه حيويه مثل الأخضر أو الأزرق حتى تعطى شكل لافت للنظر .

  • تجديد المصارف الخاصه بك

إعطاء المصارف الخاصه بك نظره جيده بحيث يمكنك أستبدال صنبور قديم بنموذج أخر جديد أكثر حداثه وإلفاتا للنظر . فيوجد المقابض التى على شكل اكس أو ذو 3 مقابض مميزه أو مقبض ذو رافعه خفيه وهناك أسلوب جديد يشبه إلى حد ما عصا التحكم فيمكن اختيار المناسب لذوقك .

  • إجعل الأدوات أكثر عصريه

فيمكنك أستبدال علاقه المنشفه وأوراق المرحاض ومكان الصابون واى شئ اخر من هذا القبيل يوجد فى الحمام الخاص بك حاول تبديله فذلك قد يجعل حمامك اكثر أناقه وجمال .

  • تغيير الأنعكاسات

جلب نظره جيده إلى الحمام مع مرأه التى يمكن أن تتلائم بسهوله مع الديكور الحالى لتصل إلى شطل أنيق , حاول أختيار مرأه مثل التى فى الشكل القادم ولها خلفيه مثل خشب الماهجونى وهذ المرأه توفر شكل بصرى مذهل وتشكل مزيج مذهل مع  الرخام الكلاسيكى وبذلك صنعت شئ لجعل حمامك أنيق وأكثر حداثه .

http://i.imgur.com/kM2eYiQ.jpg

  • تسليط الضوء على ما تبذلونه من تغيرات

يمكن لأستبدال الأضواء القديمه أن تصنع تغيير شامل فى الحمام الخاص بك وهى أيضا من الأشياء الرئيسيه التى توفر الأضاءه الجيده والتى تساعدك على تغيير المكان بشكل تام .

أنت لا تريد أن تضغى على منطقه الحوض بالأضواء الساطعه ولكن سوف يكون من المييز والأحسن بكثير أستخدام الأضواء الخفيفه لأن الحمامات عاده ما تكون أصغر من الغرف وأيضا فكره جيده جدا تغيير إضائه السقف فيمكن تغيير اللمبه إلى أشكال أخرى ووضع لمسه أنيقه لها فى النهايه .وأيضا أذا كان يوجد ستائر على بانيو أو دش الأستحمام فيمكنك تبديلها بأخرى مع مراعاه تناغم لونها مع لون باقى الحمام .

فمع ترقيات بسيطه كهذه يمكن أن تحول حمامك إلى حمام فاخر وتبهر به نفسك وضيوفك أيضا .

إغلاق