web analytics
بيزنس

دعم المهن الجديده

المحتوى:

http://i.imgur.com/2Cbuv4O.jpg

دعم المهن الجديده

عدد من الناس الذين يبحثون عن وظائف ينمو بمعدل أسرع بكثير من عدد الوظائف نفسها , وفى النهايه يصل إلى الحافه . يجب وجود شئ خاص يساعد حقا فى مثل هذه الأوضاع الصعبه . واحد من هذه الأشياء هو التدريب التقنى . إذا كنت تخطط لمهنه جديده أو ترغب فى تغيير مهنتك , أو غذا كنت بحاجه لمزيد من التدريب للحصول على الترقيات فى أماكن العمل الخاصه بك. والتدريب التقنى ياتى مفيدا للجميع . فالمصطلح يأتى من حقيقه أن الصناعه الموجهه فى طبيعته فى حين أن الأقتصاد سوف يتحرك بمعدل سريع , فقد تجد أنه من الصعب مواكبه ذلك بدون تدريب مهنى .

فى حين أن التدريبات التقنيه المقدمه إلى الناس تجعلها قادره بما يكفى للعمل فى المناطق المصرح بها من عالم الأعمال والتقنيه , ويتغرق وقتا أقل بكثير للحصول على إجتياز مثل هذا التدريب مقارنه مع الكليات والمؤسسات. أحد هذه البرامج التى تقدمها المدارس الفنيه للتدريب على أستخدام الحاسوب, كما تعتبر معرفه بأمور الحاسوب من أكثر الأمور حيويه فيجب ان نكون على درايه بها, ويمكنك الحصول على كورسات وتدريبات فى مراكز التدريب مثل الحصول على شهاده سيسكو للتدريب أو التدريب عن بعد عن طريق النت مثلا.

بالإضافه إلى ذلك, مهارات جيده فى الكتابه ومهارات التواصب ومهارات التنظيم فكل ذلك مهم جدا إذا كنت تفكر فى الصعود فى سلم المؤسسات وعالم الأعمال.

ويشمل التدريب الفنى مثل هذه الأمور أيضا مثلا عند النظر إلى مجالات معينه مثل الفواتير والترميز ومثل هذه الأمور كثيرا ما يطالب بها فى عدد متزايد من المحلات التجاريه والسوبر ماركت. وبالتالى فإن الطلب على إصلاح أجهزه الكمبيوتر الشخصيه وغيرها من وظائف الدعم الفنى أخذه فى النمو .

فلذلك أهميه تكنولوجيا المعلومات هو مهم جدا فى حياتنا التى لا يمكن أن تعمل بدونها. ويركز الكثير من المدارس الفنيه على جعل الأمور أسهل مثل (حلول سيسكو لعقد المؤتمرات) مما يسهل فهم أفضل لأنعقاد المؤتمرات.

أصحاب الأعمال والتوظيف فى هذه الأيام  فى محاوله لتوظيف الناس الذين يطورون من مهاراتهم فى المجالات العامه والتى لا غنى عنها , لأن مثل هذه الأمور يحسن الأنتاجيه ويحافظ على الأختيار.

التدريب التقنى يساعد على معرفه التقنيات والمعلومات الخاصه بك للتستطيع تحديد مهنتك . فإنت يجب أنت تطور من مهاراتك وتقنياتك حتى تتمكن من الحصول على العمل المناسب أو الحصول على الترقيات .

إغلاق