web analytics
معلومات عامةمقالات عامة

حقائق مثيرة عن الاعشاب الضارة لم تعرفها من قبل ؟؟

 الأعشاب
لقفان
الاعشاب هي مجرد نبات ينمو حيث يكون غير مرغوب فيه. ولكن لماذا تعتبر الاعشاب مجرد آفات ؟ يوجد هنا بعض الأشياء التي لم تكن تعرفها عن الأعشاب
الضارة
ونجد انها
• بواسطة النمو ها السريعا جدا، وغالبا ما تقوم بخنق النباتات الأخرى للحصول على معظم الضوء والمعادن والمياه .
• من خلال إنتاج الكثير من البذور و و جود الكثير من الطرق المختلفة لنشرها حولهم
• بواسطة إنبات بذورها بسرعة
• من خلال انتاج البذور التي تعيش على مدى عدة سنوات
• من خلال وجود أنظمة الدفاع الفعال التي تحميهم من التعرض للأكل من قبل الحيوانات أو القطف من قبل الناس، على سبيل المثال، القراص اللادغ .
• التعدد باكثر من طريقة واحدة ، وعادة عن طريق انبات نباتات جديدة على طول سيقانها

حقائق مثيرة للاهتمام
وغالبا ما يستخدم القراص الاذع في طب الأعشاب لتنظيف الجسم ولجعل القلب يعمل على نحو أفضل. و القراص يكون محشو بالكامل فبيتامين C و البراعم الجديدة التي غالبا ما تستخدم لصنع الشاي.
هناك العديد من الخرافات المرتبطة بالأعشاب الضارة. على سبيل المثال، إذا كنت تحمل نبات الحوذان تحت ذقنك ويظهر الظل الأصفر، فهذا يعني أنك متملق . أو العثور على البرسيم رباعي الاوراق يجلب الحظ السعيد. وإذا قمت بلمس الهندباء فانك سوف تبلل السرير! الكلمة الفرنسية للهندباء هي Pissenlit، و التي تترجم مباشرة بمعنى ‘بول السرير’ .
الأعشاب مثل الجزر البري والبقدونس والكرفس وبقدونس البقر تنبت ما لا يقل عن 350 من البذور على راس زهرة واحدة فقط .
الياسمين البري ينمو متسلقا ، ومترامي الاطراف وتبلغ سيقانه إلى ما يصل ل 30 متر ( 100 قدم ) طولا – اي حوالي 20 شخصا من أعلى إلى أخمص القدمين !
أكبر الاعشاب في العالم هي اعشاب الخنزير العملاقة ، من آسيا الوسطى. تصل الى 3.65 متر (12 قدم ) في الارتفاع ولها أوراق 91 متر (36 قدم ) طولا .
البرسيم الأحمر لديه 14 من الأوراق والبرسيم الأبيض لديه 14 من الأوراق وكلاهما اكتشفت في الولايات المتحدة وعلى حد سواء وصلت الى كتاب غينيس للارقام القياسية .

 

ايمي

انا بكل بساطة بحب الكتابه والقراءه جدا
إغلاق