web analytics
الرياضة

الحصول على اللياقه البدنيه من ركوب الدراجات

cycling_couple_1

الحصول على اللياقه البدنيه من ركوب الدراجات
الحصول على اللياقة البدنية من ركوب الدراجات من اسرع الطرق لانقاص الوزن والشعوربالتقدم على نحو أفضل فى مستوى اللياقة البدنية – بالاضافة الى انها ممتعة للغاية.

سواء كنت تقوم بها لتحسين اللياقة البدنية الخاصة بك أو مجرد ممارسة التمارين الرياضية التى تعودت القيام بها فى حياتك، ويمكن لركوب الدراجات ان تكون مسألة تعود بالنسبة لك، خاصة إذا كنت قد تعودت على قطع المسافات للسفر او  إلى العمل أو المدرسة في الصباح. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على بعض الطرق السهلة التي يمكن أن تسترد بها لياقتك أو تفقد وزنك من خلال  ركوب الدراجات لمدة ممارسة هذه الرياضة، وذلك بهدف تحسين اللياقة البدنية أو زيادة سرعتك عند ركوب الدراجات.

قبل أن تحاول ممارسة ركوب الدراجات أو تبدأ فى برنامج انقاص الوزن، فمن المهم استشارة طبيبك أولا من أجل تحديد مستويات اللياقة البدنية الحالية الخاصة بك وما إذا كنت في خطر من المشاكل الطبية ببداية  ممارسة الرياضة. تذكر أنه من الممكن دائما أن يكون هناك عدد من المشاكل التي قد تكون كامنه والتي لم يتم كشفها حتى الآن، ويمكن أن تسبب فيما بعد  اضرار صحيه عن طريق ممارسة البرنامج الرياضى الخاص بك.

أولا، يجب أن يبدأ برنامج اللياقة البدنية من خلال ركوب الدراجات بالسير لمسافات قصيرة وتقليل السرعة، للتأكد من درجة حرارة العضلات الخاصة بك عند ممارسة النشاط البدني. بعد ذلك، تسلق على اماكن عاليه وانت على متن الدراجة الخاصة بك . من المهم أن نتذكر أن الدراجات قد لا تستخدم بشكل كبير ولا يمارسها الكثير من الناس ، فمعظم الناس تتجنب ركوب الدراجات بمجرد ان يتعدوا سن الطفولة  يحصلوا على سيارة.

 ونتيجة لذلك قد يكون ركوب الدراجة فكرة جيدة لممارسة ذلك ببطء في البداية – في حين أن نكون قد نسينا ايضا كيفية ركوب الدراجة، لذلك فسوف تحتاج بالتأكيد قليلا من الممارسة قبل الخروج على الطريق العام المفتوح حفاظا على سلامتك الشخصية من  مستخدمي الطريق الآخرين.

في اليوم الأول، اركب الدراجة واجعل سرعتك متوسطة لا تحاول اجراء سباق اول يوم  – لان ذلك سيرهقك وسيجعل اليوم شاق ومرهق عليك فى عملك  وبالمثل من المهم التقليل من السرعه  اثناء اجراء البرنامج، لا سيما إذا لم تكن نشيط بشكل يكفى  لبضع سنوات أو كنت تمارس الرياضه بشكل بسيط .

مع الأيام التاليه اعمل على زيادة سرعتك فى ركوب الدراجة وزيادة المسافة التى تقطعها الدراجة، للوصول الى مستويات عالية من اللياقة البدنية الخاصة بك  وحرق السعرات الحرارية والدهون. حتى يصبح جسمك فى نهاية المطاف على اهبة الاستعداد للتعامل مع رياضة ركوب الدراجات بمنتهى المرونة

ركوب الدراجات من أجل الحصول على اللياقة البدنية من الأسباب التى تجعل هذه الرياضة تكون ممتعة وعملية، وأنها يمكن أن تساعد أيضا على فقدان الوزن الزائد في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. حاول اليوم، بعد زيارة طبيبك لإجراء الفحوصات الطبية ، نرى ما يمكن ان تحققه لك هذه الرياضة من عجائب وتجعلك أكثر نشاطا، وتتمتع بحياة صحية بعد شعورك العظيم بفقدان جزء من وزنك

إغلاق