web analytics
جمالك و صحتك

كونى جميله عند الأستيقاظ من النوم

المحتوى:

كيف تبدو بشكل جيد عندما تستيقظ

أزله كافه المكياج قبل الذهاب إلى السرير .لا تنامى مع أى مكياج لأنه سوف يشوه بشرتك وكذلك مظهرك فى الصباح . تطهير وجهك مع مزيل مكياج لطيف ثم فرك الوجه بلطف لإزاله أى شوائب تسد المسام قبل الذهاب للنوم . سوف تظهرى أكثر أنتعاشا عن الأستيقاظ من النوم

شطف الوجه بالماء الساخن لفتح المسام وجهك وإعداد البشرطه للتنظيف عميق ,بأستخدام  أصابعك قم بأستخدام الصابون وتنظيف وجهك بدقه ,ثم أستخدمى الماء البارد لشطف المنظف وإغلاق المسام الخاصه بك .

حتى إذا لم تكن قد وضعت المكياج فى ذلك اليوم يجب غسل وجهك قبل الذهاب إلى الفراش لأن هناك فرصه لنمو البثور على البشره حتى الصباح

أيضا تأكد من أن تغسل وجهك فى الصباح لتنظيف المسام الخاصه بك قبل بدء اليوم.

الأهتمام بشعرك قبل النوم .إذا كنت تنامين مع شعر غير مهذب ,سوف يصبح أكثر سوءا وأكثر تشابكا فى الصباح .إذا كنت تأخذ حمام ليلا ,إنها فكره جيده لأنتظار حتى يجف شعرك بالهواء ثم استخدمى الفرشاه لتمشيطه بعد ذلك إذهبى للنوم .

ضع فى أعتبارك ربط شعرك أثناء النوم , وذيل الحصان عالى مع عدم وجود شعر مفكوك . إذا قمتى بربطه قبل النوم سوف يكون شعرك أحسن عن الأستيقاظ من النوم.

إذا كان لديك شعر مموج قليلا يمكنك رفعه أيضا إلى الأعلى حتى تتجنبى التشابك فى الصباح .

سيلان اللعاب ؟ هل يسيل لعابك أثناء النوم ؟ يمكن أن تجد لعابك يسيل فى منتصف الليل وذلك خارج عن إرادتك فحافظ على وجود علبه من المناديل بجانبك .

بعض الناس يسيل لعابهم فى الليل لأنه من الصعب أن يتنفسو من الأنف خلال الليل وبالتالى فإن التنفس يكون عن طريق الفم  ونتيجه لذلك تبقى افواههم مفتوحه طوال الليل ,ولعلاج ذلك يمكنك أستعمال رذاذ الأنف أو أى جهاز أخر للحفاظ على الجيوب الأنفيه مفتوحه طوال الليل وحتى تتمكن من إغلاق فمك أثناء النوم وحتى لا يسيل اللعاب .

يمسح المواد الصلبه من على العين لأنها تزيد فى الليل عندما تكون العين مغلقه لفتره طويله ويحصلون على المواد الصلبه والسائله الخضراء, فهى ليست جميله بالمره فيمكن الأحتفاظ بكوب من الماء ومنشفه ورقيه مبلله إلى جانبك طوال الليل وعند الأستيقاظ قم بمسح عينيك أولا

الحصول على الكميه المناسبه التى يحتاجها جسمك .إذا كنت لا تتبع هذه القاعده سوف تشعر بالتعب فى الصباح وسوف يكون وجهك قبيحا من الأرهاق .وقد تبدأ عينيك بتطوير الهالات السوداء وأكياس ثقيله تحت العين . مما يجعلك تبدوا متعبا .فإذا حدث ذلك قم بوضع معلقه فى البراد حتى يتم تبريدها وقم بتمريرها على عينك لعده دقائق عند الأستيقاظ من النوم .

قم بغسل أسنانك قبل النوم ,فثبت أن غسل الأسنان قبل النوم يساعد على تقليل الرائحه الكريهه فى الفم عند الصباح .

تشقق الشفتين .أغلب الناس يكون لديها تشقق فى الشفاه عندما تستيقظ فى الصباح فيمكنك أستخدام أى مرطب أو ملمع شفاه قبل النوم وشرب الماء قبل النوم وعند الأستيقاظ.

إغلاق