web analytics
علاقتك بطفلكمعلومات عامةمقالات عامة

متى يمكنني إعطاء كورن لطفلي؟

متى يمكنني إعطاء كورن لطفلي؟ متى يجب ادخل الاطعمه الصلبه له ؟؟

images (2)

ما هو كورن؟

كورن هو مصدر نباتي للبروتين وبها نسبه  منخفضة في الدهون ونسبة عالية من الألياف و لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.كورن هو بورتين مما يعني انها مصنوعة من الفطريات، مثل الفطر. فإنه ليس من فول الصويا البروتين النباتي على عكس نظام غذائي الكبار، وينبغي أن يتضمن النظام الغذائي للطفل بشكل عام الكثير من السعرات الحرارية والعناصر الغذائية في كمية صغيرة من الطعام.  ذلك يتوفر في الكورن كما ان  الكورن لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، فإنه ينبغي أن لا تشكل سوى جزء صغير من حمية طفلك.وأفادت بعض الناس حساسية للبروتين ، ولكن هذا أمر نادر الحدوث.إذا كورن هو جزء من النظام الغذائي لعائلتك وتريد أن تعطيه لطفلك، يمكنك إدخال كميات صغيرة تدريجيا عندما يكون طفلك من العمر تسعة أشهر.

متى يمكنني إعطاء كورن لطفلي؟

يجب أن لا تعطي كورن طفلك قبل أن يكمل تسعة أشهر من العمر. ونجد ان في الكورن  كميه عالية في الألياف التي يمكن أن تسبب الرياح، مما يجعل طفلك يشعر بعدم الارتياح. يمكن أن الأطعمة الغنية بالألياف أيضا ملء طفلك  إذا لم يكن طفلك مساحة كافية لغيرها من الأطعمة، فإنها قد لا تحصل على ما يكفي من الطاقة أو مجموعة واسعة من المواد الغذائية التي يحتاجون إليها من نظامهم الغذائي.

الملح في النظام الغذائي لطفلك؟؟

يمكن للأطعمة التي ليست مصنوعة خصيصا للأطفال الرضع غالبا ما تكون مرتفعة من الملح. ينبغي أن الرضع لا تأكل الكثير من الملح لأنها ليست جيدة لكلاهم. ولذلك، فمن المهم للتحقق من الملصقات الغذائية لنرى كيف الملح ينبغي للرضع دون السنة الأولى من العمر او  أقل  ان ياخذوا  1 غرام من الملح يوميا.

متى ييجب عليكي إدخال لطفلك  الأطعمة الصلبة؟؟

وينبغي أن تكون أول الأطعمة الصلبة لطفلك أطعمة ابسيطة التي يمكنهم هضم بسهولة، مثل الخضروات المهروسة أو المهروس الجزر الأبيض المطبوخ او  البطاطا او البطاطا الحلوةأو الجزر و الفاكهة أو الأرز.  وايضا الموز المهروس والأفوكادو، والتفاح المطبوخ أو الكمثرى الأرز المهروسة (خلط الأرز مع قليل من الحليب لطفلك المعتاد) قطعة من الفاكهة أو الخضروات لينة التي هي صغيرة بما يكفي لطفلك للبلع

 

 

ايمي

انا بكل بساطة بحب الكتابه والقراءه جدا
إغلاق