web analytics
معلومات طبية

ما هي اعراض واسباب وطرق علاج الحمى القرمزيه ؟؟؟

ما هي اعراض واسباب وطرق علاج الحمى القرمزيه ؟؟؟

تنزيل (16)
الحمى القرمزية هي عدوى بكتيرية التي تسبب طفح وردي في جميع أنحاء الجسم.

الأعراض المصاحبة للعدوى، مثل الغثيان والقيء والألم وعادة ما يتم التعامل مع المضادات الحيوية.الحمى القرمزية ليس عادة خطيرة لكنه معد. ولذلك، فإنه من المهم لعزل الطفل المصاب وتجنب الاتصال الجسدي الوثيق. إبقاء طفلك بعيدا عن المدرسة وغيرهم من الناس حتى كان لديهم خمسة أيام على الأقل من العلاج مع المضادات الحيوية.
ومن الاعراض : الإسهال وارتفاع في درجة الحرارة (الحمى) من 38C (100.4F) أو أعلى والباردة، والجلد ندي والتنفس السريع وقيء وانخفاض ضغط الدم (ضغط الدم) وارتباك والشعور بالإغماء وبالدوار وفقدان الوعي وتسمم الدم هو حالة تهدد الحياة وتتطلب معالجة فورية بالمضادات الحيوية في المستشفى.التهاب كبيبات الكلى في مرحلة ما بعد العقدية التهاب كبيبات الكلى في مرحلة ما بعد العقدية هو التهاب في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين. انها المضاعفات نادرة جدا.

ونجد ان أعراض التهاب الكلى: في مرحلة ما بعد العقدية ما يلي:تغير في لون البول إلى البني المحمر أو الكولا اللون وتورم في البطن وتورم في الوجه والعينين والقدمين والكاحلين وارتفاع في ضغط الدم ودم مرئي في البول وانخفاض في كمية البول التي من شأنها أن تنتج عادة ووالناس مع التهاب كبيبات الكلى في مرحلة ما بعد العقدية وعادة ما يتطلب العلاج في المستشفى فورا بحيث ضغط الدم لديهم يمكن رصدها بعناية والسيطرة عليها.التهاب كبيبات الكلى في مرحلة ما بعد العقدية يمكن أن تكون قاتلة في البالغين، على الرغم من وفيات الأطفال نادرة. أقل من 1٪ من الأطفال يموتون نتيجة للحالة.الهلل يحدث عندما تنتشر العدوى إلى طبقة أعمق من الجلد. فإنه يمكن أن يسبب أعراض أحمر، والجلد ملتهبة والحمى والألم. ويمكن علاجها بالمضادات الحيوية و الباراسيتامول يمكن أن تستخدم لتخفيف الألم.

العلاج عن طريق أقراص المضادات الحيوية (مضادات حيوية عن طريق الفم) قد توصف إذا كانت العدوى شديدة وينتشر بسرعة، أو الأعراض لم تتحسن بعد استخدام كريم مضاد حيوي.عادة ينصح دورة لمدة سبعة أيام من المضادات الحيوية عن طريق الفم. ويكون تناول المضادات الحيوية عن طريق الفم بالنسبة لك أو لطفلك، من المهم جدا أن يتم الانتهاء من الدورة حتى لو احسست انك متماثل للشفاء

 

ايمي

انا بكل بساطة بحب الكتابه والقراءه جدا
إغلاق