web analytics
الأعمال اليدويةمقالات عامة

كيف تصنع قذيفة البيض الأسود للدفاع عن نفسك ضد البلطجية

download (40)

 

إن فكرة صنع رذاذ الفلفل الأسود للدفاع به عن النفس ضد المجرمين والبلطجية بالفعل فكرة جيدة ومطلوبة في وقتنا الحالي مع كثرة جرائم القتل والخطف والإغتصاب والتعدي على الآخرين وفي غياب الأمن والشرطة كذلك ، ولكن استخدام الرذاذ يتطلب أن تكون قريباً جداً من المعتدي عليك وقد يكون الأمر صعباً عليك لذلك يمكن تجربة صنع البيض الأسود في المنزل وتجهيزها لهذا الغرض ، وبالنسبة للسيدات والفتيات يستطعن الإحتفاظ بها بسهولة في داخل الحقائب وبالنسبة للرجال والشباب يمكن وضعها في علبة صغيرة داخل شنطة العمل أو المدرسة أو شنطة الظهر .

خطوات صنع قذيفة البيض الأسود 

ستحتاج إلى :

بيضه

دبوس أو مسمار 

مهيجات حارقة ومتنوعة وجافة ( فلفل أسود ، ملح ناعم ، شطة ، زنجبيل ، ليمون مجفف ، ثوم مجفف ، أو ما إلى ذلك)

الخطوات :

1 – باستخدام الدبوس أو المسمار ، وفي طبق عادي أوقف البيضة طولياً وقم بكل عناية بعمل ثقب في الجزء العلوى من البيضة وآخر في الجزء السفلي من الناحية الأخرى .

2 – باستخدام عصا رفيع أو سيخ الطبخ ” الذي يستخدم في عمل أسياخ الدجاج ” قم بتمزيق الغلاف الأبيض الرقيق المتلصق بقشرة البيض بكل عناية من حول أحد الثقبين 

3 – برفق قم بالنفخ بفمك في الثقب الذي قمت بتمزيق غلاف البيض حوله حتى تخرج محتويات البيض كاملة بكل سهوله .

4 – قم بغسل و تطهير  البيضة جيداً من الداخل  واتركها تجف تماماً .

5 – قم بسد أحد الثقوب جيداً باستخدام الشمع أو الغراء .

6 – ومن الثقب الآخر أدخل جميع المهيجات الحارة وعلى رأسها كميات كبيرة من الفلفل الأسود المطحون و الملح  ثم باقي المواد الأخرى .

7 – بعد تمام إمتلاء البيضة بهذه المواد ، قم بسد الثقب الثاني بالشمع أيضاً .

8 – احتفظ بالبيضة لحين استخدامها ، وكل ماعليك هو سحق المعتدي عليك بها فوق جبهته أو في رأسه وستتساقط المهيجات مباشرة على عينه وأنفه ، ومن ثم تتخلص من شره وأذيته ، وهذا أقل ما يستحقه هؤلاء .

 

شيماء سعد

أحب الصالحين ولسُت منهم لعلي أن أنال بهم شفاعة ### وأكره من تجارته المعاصي وإن كنا سواءاً في البضاعة
إغلاق