web analytics
الديكور و التصميم

غرفه معيشه مبهجه لربيع 2013

اذا اردتي ان تجعلي غرفه معيشتك ملائمه لاستقبال فصل الربيع فانك يجب ان تجعليها مشرقه اكثر لتتماشي مع هذا الفصل ولمزيد من غرف المعيشه المشرقه فاننا احضرنا لكي اليوم مجموعه رائعه من الغرف المبهجه ولسوف تلاحظين انه يغلب عليها كلها الطابع المودرن مع الاحتفاظ بالبساطه والخطوط الناعمه في التصميم .

هذه المجموعه من الغرف تلائم كل المساحات  فسوف تجدي غرف معيشه تستوعب كل المساحه بمفردها وهناك ايضا غرف معيشه اخري تتشارك مع المطبخ او مع مكان الاكل ولكن اول ماستجديه ويشد انتباهك في كل هذه الغرف هو الاريكه التي علي شكل حرف “L ” حيث اثبتت انها الحل العملي الوحيد لكل انواع المساحات كما انكي سوف تلاحظين ان اغلبها هو باللون الابيض ,حيث تعطي الاريكه البيضاء ضوء اكثر في الغرفه كما انها تستطيع ان تتلائم بسهوله مع  اي لون اخر موجود فيها ولان هذه المجموعه تختص بفصل الربيع فقط فانك ستجدين ان الوان الحوائط مبهجه واكثر حيويه مثل الارجواني والبيج والاصفر والبرتقالي والاخضر والابيض .

بالاضافه لذلك فانكي سوف تجدين ان بقيه الغرفه تتماشي مع الوان الحائط والسجاده الموجوده علي الارض كل شئ في الغرفه يكمل التصميم الرائع مثل الاكسسوارات والاضاءه وطاوله القهوه .

وللاريكه البيضاء يمكنك استخدام بعض الوسائد ذات الالوان المبهجه علي مسافه من بعضها وذلك لتكسر حده اللون الابيض الساده ولكي تعطي نكهه ملونه للغرفه تتماشي مع مايحيط بها .

وفي الجانب الاخر فاننا نري ان بعض غرف المعيشه التي تحتوي علي اريكه رماديه او برتقاليه تساعد كثيرا في اضفاء الكثير من الالوان المبهجه للغرفه حتي تصبح غرفه معيشه مناسبه حقا لفصل الربيع .

 

Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_03  Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_01  Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_05  Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_09  Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_07  Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_11  Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_15  Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_37  Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_22

Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_20

Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_04

Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_06

Bright-and-Inviting-Living-Rooms-for-the-Spring_08

Engy Yehia

زوجه وام لطفلين , اهوي القراءه والكتابه في كل المجالات
إغلاق