web analytics
جمالك و صحتك

طريقه عمل مكياج باللون البرونزى

كيفيه عمل اللون البرونزى

لم يكن لديك وقت للقضاء ساعات تحت أشعه الشمس الحارقه للحصول على اللون البرونزى وحتى لو كان لديك وقت فإنك سوف تعرض نفسك لأضرار الشمس ولكن هنا فى ذلك الموضع يوجد طريقه لعمل اللون البرونزى خطوه خطوه :

 apply_blush_bronzer0809

الخطوه الأولى : اختيار اللون البرونزى الذى يليق عليكى

فيوجد كريمات اساس والموس البرونزى لتغطيه مثاليه ويجعل البشره تبدو سلسه ونقيه ويوجد الوان ودراجات مختلفه من اللون البرونزى تليق على كل نوع للبشره وكل درجات لون البشره.إذا كنتى تبحثين عن كريم الأساس الذى يوفر لكى اللون البرونزى المثالى فيمكنك شراء لون كريم اساس برونزى اغمق من لون بشرتك بدرجه واحده.

وينصح خبراء التجميل بأستخدام اللون البرونزى المحتوى على لمعه ولكن احذرو من ان ذلك النوع يبالغ فى ظهور الخطوط الدقيقه والتجاعيد مما يجعلها تبدو اكثر عمقا وبالتالى اختيار البرونزى المات هو افضل للحصول على بشره شابه.

 images (1)

اختيار الفرشاه المناسبه

ينصح خبراء التجميل باستخادم فرشاه كبيره لتطبيق متساوى من اللون على البشره وهناك عده انواع من الفرشاه يجب اختيار افضلها بالنسبه لك وعند وضع المسحوق على الفرشاه قم بتنفيضها للتخلص من اى زيادات تبقى على شعيرات الفرشاه قبل وضعها على الوجه.

الخطوه الثالثه : وضع اللون البرونزى : فيجب تطبيق اللون بدأ من وسط الوجه مع حركات سريعه تجاه الخارج ثم يتم مزج اللون اتجاه الشعر.

 how-to-apply-bronzer-facehow-to-apply-bronzer-beyond-face

الخطوه الرابعه: لتحصل على مظهر طبيعى يجب وضع اللون البرونزى ايضا على الرقبه والفك لضمان نظره طبيعيه فمن غير الطبيعى ان تكون البشره باللون البرونزى ولون الرقبه مختلف عنها تماما .

 how-to-apply-bronzer-b-a

الخطوه الخامسه: الشكل النهائى

يظهر هذا بعد المقارنه البصريه بين قبل وبعد ولكن التطبيق الصحيح سوف يجعلك اجمل .

إغلاق