web analytics
السفر و المغامرة

رحلات لأماكن تاريخيه اكثر من رائعه

رحلات تاريخيه اكثر من رائعه

1

الأهرامات من عجائب الدنيا وايضا من اعرق الحضارات فى الوجود فهى تأخذك إلى عالم الفراعنه بما يحتويه من أثار ومعالم رائعه فيجب أن لا تفوت زياره تلك الاهرامات الرائعه لتأخذك لسحر العالم القديم.

 2

الأطلال الأثريه فى صقليه

تقع فى البحر المتوسط وكانت ثقليه هى بؤره الثقافات منذ العصور القديمه . فهى لا تحتوى على الأثار اليونانيه والرومانيه فقط ولكن أيضا يوجد بها جبل فيزوف وهو بركان نشط الذى كان خامدا لألف السنين وتشعر بأن تلك الجزيره متحف عملاق لمؤسسه من الحضاره الغربيه فيمكن لجوله لمده 15 يوما ان تكلف 2580 دولار.

3

ركوب الدرجات حول إيل دو فرانس

باريس لديها سجل حافل بالتاريخ اكثر من غيرها من المناطق الأخرى فقم بزياره دو فرانس فى باريس وأيضا مدن مثل فرساى لتجربه لا تنساها طوال حياتك وهى خليط من المعالم التاريخيه من العصور الوسطى والباروك الحديثه وايضا استخدام الدراجات للتسكع فى المدينه للحد من التلوث والذى يكلف اقل من 40 دولار فى اليوم الواحد.

4

تسلق الأسوار فى مرانجيرا فورت

انه مكان يستحق الزياره وهو مثل تاج محل فى الهند ولكن الأثار القديمه مثل مرانجيرا فورت غالبا ما يتم تركها او التغاضى عنها لانها تقع على ارتفاع 400 قدم فوق جونفر وهى مدينه تتألف كليا من المبانى الزرقاء فى صحراء راجستان فى شمال الهند فتلك القلعه بنيت فى القرن 15 من قبل الأمير المحارب واليوم لا يزال بأمكانك المشى من خلال غرفه عرشه والأختباء بين الأحجار حيث كان يختبئ الجنود ويراقبون المعارك ويديرونها .

5

زياره الأراضى المقدسه

مهد الديانات الثلاث الرئيسيه اليهوديه والمسيحيه والأسلام والقدس يعنى اشياء كثيره لكثير من الناس ويمكنك زياره قبه الصخره الذى اسرى رسولنا الكريم سيدنا محمد إليها (ليله الأسراء والمعراج) وحائط المبكى وهو من بقايا من معبد يهودى (كما يزعم اليهود) وكنيسه القيامه حيث يعتقد ان اليسوع قد تم دفنه هناك .

6

الذهاب لستونهنج

على الرغم من أن اصولها ما تزال مجهوله ولاكن هناك شئ واحد مؤكد هو أن ستونهنج اقدم نصب تذكارى فى أنجلترا وتتكون من حجاره تقع على مجمع مكثف من الأثار فى العصر الحجرى القديم والتلال المدفونه ويقول بعض الناس انه مكان للسحر فهناك اساطير كثيره حوله وبعض الناس تقول انه مرصد للسماء

7

سوف تضيع فى أنغكور وات

انكور وات هو معبد بوذى يقع فى كمبوديا وهى اكبر نصب دينيه فى العالم وبنيت فى القرن 12 من قبل الملك الأحمر وهيكلها يغطى 500 فدان والجدار الخارجى وحده طوله 2.2 ميل فعند زيارته سوف تشعر بأنك نقلت إلى عالم أخر مع الطحالب التى تغطى الحجاره والهياكل المتداعيه فيمكن قضاء بعض ايام لكشف اسرار ذلك المعبد.

8

تانجوينج فى بوينس ايرس

وهى عاصمه الأرجنتين وغالبا ما تسمى بوينس ايرس فى معظم الدول الأوربيه من كل مدن أمريكا الجنوبيه وقد تم تأسيسها من قبل المستكشفين الأسبان فى القرن 16 على الرغم من أنها نجت من الكوارث والحكام الديكتاتوريين والأنهيارات الأقتصاديه –فتلك المدينه هى واحده من احسن الواجهات العالميه فى العالم وفيمكنك الذهاب إليها ورؤيه حى سان تيلمو البوهيمى أو زياره الأشباح فى مقبره ريموليتا .

changchen1

صور الصين العظيم

بدأت بوصفها سور مع فتحات ضد غزوات القبائل الرحل من المغول فى القرن السابع قبل الميلاد وقد نجا سور الصين العظيم لعده قرون وهو اكثر من 13.000 ميلا فى الطول وهذا الجدار يمكن رؤيته من الفضاء ويمكن الوصول إليه من المدن الصينيه الكبرى مثل بيكين .

10

فيلاديفيا التاريخيه

الولايات المتحده واحده من أعظم الحضارات الديمقراطيه فى التاريخ وكانت فلاديفيا فى الوسط كل هذه منذو البدايه فيمكن زياره قاعه الأستقلال لنرى أين تمت صياغه اول دستور فى صيف عام 1776 والمشى من خلال المنزل حيث تم رفع اول علم امريكى .

إغلاق