web analytics
الرياضةرشاقة جسمك

خطوات بسيطه لحرق السعرات الحراريه

المحتوى:

yPm2lC2

اشياء بسيطه لحرق السعرات الحراريه عندما تكون لا تمارس الرياضه

يمكن أن يكون من الصعب عليك الذهاب إلى الصاله الرياضيه أو الذهاب فى الصباح الباكر أو توجد عوائق لذهابك للصالات الرياضيه . ولكن إذا كنت تريد المحافظه على جسمك ومحيط الخصر وتريد ان تحافظ عليه من الزياده فى الحجم فيجب أن تكون نشطا فهذا هو المهم .ويمكن التكيف مع نمط حياتك لتشمل مجموعه متنوعه من الأنشطه وحرق السعرات الحراريه فى الحياه اليوميه.

ساعات العمل

ربما ليس لديك وقت للهروب من مكتبك لزياره مكتب الألعاب الرياضيه خلال أستراحه الغذاء الخاص بك ولكن هذا لا يعنى انه لا يمكنك حرق السعرات الحراريه طوال يوم العمل الخاص بك فبدلا من قياده السياره إلى العمل أو ركوب الحافله فخذها سيرا على الأقدام وإذا كانت المسافه بعيده جدا يمكنك ركن السياره فى مكان بعيد عن العمل قليلا حتى تستطيع ان تمارس رياضه السير .أو يمكنك ركوب الدراجه فهى من الأشياء الفعاله جدا جدا فى خفض الدهون , وذلك يتوقف على المسافه بينك وبين عملك وركوب الدراجه لمده 30 دقيقه فقط تساعد الشخص ذو وزن 155 باوند على حرق 298 سعره حراريه. وعندما تذهب إلى العمل يمكنك استعمال الدرج للصعود بدلا من أستخدام الأسانسير. وبدلا من الأتصال هاتفيا بصديق لك فى نفس المكان يمكنك الذهاب إليه بدلا من محادثته هاتفيا.

فى المنزل

انه من المغرى جدا قضاء الوقت فى المنزل متمدد على الأريكه وتقرأ جرنال او مجله او كتاب ولكن يجب ان تحاول ان تكةون نشط فى جميع انحاء المنزل فيمكنك حرق عدد كبير من السعرات الحراريه على مدار اليوم . إذا كان لديك عائله فيمكنك اللعب مع أطفالك بمعدل زائد لمده 30 دقيقه فذلك سوف يساعدك على حرق 186 سعر حرارى إذا كنت تزن 155 باوند بينما يمكنك ان تحرق 167 سعره حراريه فى نصف ساعه فى تنظيف المنزل.

فى الخارج

بدلا من دفع اطفالك لتنظيف الفناء إذا كان يوجد لديك حديقه فيمكنك عمل ذلك بنفسك أو التنظيف اما باب شقتك فيمكنك حرق حوالى 149 سعره حراريه فى 30 دقيقه من التنظيف ويمكنك ايضا إذا كان لديك حديقه ان تقوم بإزاله الأعشاب الضاره ومسح النوافذ والأرضيات تفقدك فى 30 دقيقه حوالى 223 سعره حراريه.

اشياء اخرى

المهمات اليوميه وغيرها من الأحداث هى شئ ضرورى فهى تساعدك على حرق الكثير من الدهون فيمكن غسل سيارتك بنفسك بدلا من غسلها فى محطات البنزين  ويمكن أيضا دفع عربات التسوق الخاصه بكم اثناء التسوق فذلك يحرق سعرات حراريه بقيمه 130 سعره ووقوف السياره فى موقف سيارات بعيد قليلا عن منزلك فذلك سوف يحرق سعرات حراريه ايضا.

إغلاق