web analytics
جمالك و صحتك

بعض الاسباب التى تدفعك لاستخدام مزيل العرق الطبيعى

1370523390_shutterstock_90971732

كثر الحديث فى السنوات الاخيره عن خطورة استخدام  مزيلات العرق لما تحتويه على مواد كيماويه خطيره جدا على البشره وكثر اللجوء الى استخدام مزيلات العرق الطبيعيه لعدة اسباب من اهمها مايلى .

ـ خال من الالومنيوم .

من المعروف ان مادة الالومنيوم تؤدى الى الكثير من الامراض مثل ” سرطان الثدى واضطرابات الدماغ وكذلك الزهايمر وغيرها من الامراض الخطيره ” وهذه الماده توجد وبكثره فى مزيلات العرق الموجوده فى الاسواق ولكنها لا تكون موجوده فى المزيلات الطبيعيه مما يجعلها أمنه فى الاستخدام اكثر .

ـ لا تدخل فى مسام الجلد .

على عكس مزيل العرق الطبيعى فإن المزيلات الصناعيه الموجوده فى الاسواق تؤدى الى انسداد فى مسامات الجلد بسبب وجود مادة الالومنيوم  مما يؤدى الى عدم خروج العرق من الجسم مع العلم ان خروج العرق من الجسم يقوم بإخراج السموم ايضا الموجوده داخل الجسم .

ـ لا يؤدى الى وجود بقع بيضاء .

كثيرا ما تجدى اثار للبقع البيضاء او الصفراء على ملابسك خصوصا عند منطقة الابط وذلك بسبب المواد الكيماويه الموجوده فى مزيلات العرق ولكنك ان قمتى بإستخدام المزيل الطبيعى سوف تتخلصى من هذه البقع لعدم احتوائه على اى مواد كيماويه .

ـ تمتعى برائحه طبيعيه منعشه .

مع روائح طبيعيه مثل الورد او الليمون او الزيوت ذات الرائحه الجميله يمكنك ان تغطى على رائحة العرق البشعه دون الخوف من اى مواد كيماويه ضاره .

ـ مناسب لاصحاب البشره الحساسه .

اذا كانت بشرتك حساسه فمن الافضل ان تقومى بإختيار مزيل العرق الطبيعى حتى لا تتعرضى لاى اعراض حساسيه لان المزيل الطبيعى يكون ناعما على البشره .

ـ يمكن استخدام مزيل العرق الطبيعى بعد ازالة الشعر الزائد .

اذا كنتى قد قمتى بإزالة شعر تحت الابطين واستخدمتى مزيل العرق الصناعى فمن الممكن ان يحرقك ولكنك ان قمتى بإستخدام المزيل الطبيعى لن تشعرى بأى اضرار ممكنه .

ـ رخيص الثمن وفى متناول الجميع .

فهو رخيص الثمن ويسهل صناعته فى المنزل .

فاطمة على

فاطمه على من محافظة دمياط العمر 27 سنه المؤهل الدراسى بكالوريوس تجاره شعبة محاسبه الهوايات الانترنت &مشاهدة الرياضه بشكل عام
إغلاق