web analytics
السفر و المغامرةالسياحةاماكن

بعض الأماكن السياحية في لندن

إذا كنت تخطط لزيارة لندن ، لماذا لا تحاول زيارة الأماكن والواجهات المشهورة هناك و التي ينبغي ألا تفوتك في رحلتك ؟

وفيما يلي بعض الأماكن التي يجب أن لا تفوتك أثناء رحلتك إلى لندن ، ويمكنك طباعة هذا الدليل القصير ليصبح في متناول يدك من أجل رحلة سريعة وممتعة في لندن .

زيارة المتحف البريطاني الموجود في شارع راسيل العظيم  ، ويضم المتحف الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم ، ويحتوي المتحف البريطاني على حجر رشيد ، و منحوتات من البارثينون، ومزهرية بورتلاند . ويعتبر المتحف البريطاني واحدا من أفضل المتاحف في العالم وتأسيسه كان عام 1753 عن طريق قانون صادر من البرلمان البريطاني ، وهناك جولات معارض يومية ، ومعارض خاصة ، وجولات سياحية وكلها جزء من العروض الخاصة لهذا المتحف العالمي .

300px-British-Museum-6550

زيارة متحف تات” Tate Museum “ حيث الفن المعاصر والحديث. وبعض الأعمال الفنية في هذا المتحف تشمل أعمال الفنانين بونارد وبورجوا وسيزان ودالي وماتيس وبيكاسو، وبولوك و روثكو و وارهول ، ويقع المتحف في محطة الطاقة وبالقرب من ضفاف نهر التايمز .

180px-Tate-Modern-Museum-6420

انتقل إلى شارع كرومويل، حيث ستجد متحف آخر يسمى متحف التاريخ الطبيعي ، وهناك يمكنك إيجاد بعض من أطول و أكبر وأندر الحيوانات. أيضا على شاشات العرض سترى العنكبوت البالغ من العمر 40 عاما،، وبيضة طيور الفيل ، ونماذج لحياة الحوت الأزرق ، وسوف يستمتع الأطفال والبالغين على حد سواء بالمعروضات التفاعلية لزحف الديناصورات، والمعروضىات عن علم البيئة وعلم الأحياء و الإنسان والثدييات .

180px-Natural-History-Museum-London-3957

لا تفوت فرصة ركوب ( عين لندن )  ،  وهي عجلة مراقبة تتيح لك رؤية عرض رائع للندن في مدة حوالي 30 دقيقة بعد ركوبها  ، ويركبها مجموعات من 15 فرد أو أكثر من ذلك ، وكثيراً ما تكون هناك خصومات وعروض عند ركوب عين لندن

180px-London-Eye-at-night-2-edit-9160

المتحف الأخير هو المتحف البحري الوطني ، حيث العديد من الميداليات والجوائز والبطولات التذكارية ويوجد نماذج مصغرة من أماكن أخرى موجودة في العالم ،وسيستمتع الأطفال بالتأكيد بالرسومات والمعروضات الفنية المرسومة باليد  وبرؤية السفن المصممة المقلدة للسفن الحقيقية بصورة حرفية .

180px-National-Maritime-Museum,-Greenwich,-London.-7644

شيماء سعد

أحب الصالحين ولسُت منهم لعلي أن أنال بهم شفاعة ### وأكره من تجارته المعاصي وإن كنا سواءاً في البضاعة
إغلاق