web analytics
اماكنمقالات عامة

النوم فى أعشاش مثل الطيور

المحتوى:

النوم مثل الطيور فى العش

مقرها فى كاليفورنيا صنعها الفنان جيسون بخلق الأعشاش للبشر, حيث يمكن للمرء تجربه ليس لها مثيل وأننا ننام مثل الطيور. مصنوعه من أغصان الأشجار التى تحصد من الغابات المحليه , وهى متاحه للشراء من حديقه فى كاليفورنيا تسمى بيج سور.

وقبل أن تبدأ بحلم قضاء ليله فى العش يجب أن تعرف أن هذه الهياكل لا توفر أفضل راحه لك, فهى ليست مضاده للمياه وللا يوجد بها وسائل راحه أخرى بأستثناء الفراش . إذا كان يتساقط المطر فإفضل ما يمكنك فعله هو أنشاء خيمه بداخل العش .ولكن أن كنت تود تجربه العيش مثل الطيور ولا يهمك أى شئ اخر فتلك واحده من التجارب التى لا تفوت. يمكن للعش أن يستوعب ما يصل إلى 8 أشخاص ويصنع من فروع أشجار الكينا .

http://i.imgur.com/7qJ1dvq.jpg

كان من الصعب أن أعرف المزيد عن كيفيه أنشاء جيسون لتلك الأعشاش ولكن قمت بزياره حديقه بيغ سور على الأنترنت حيث يصف العمليه بقدر كبير من التفصيل. فالأعشاش مصنوعه من فروع تحصد من الغابات المحليه. فجيسون لديه أحترام كبير للاشجار لذلك فهو يختار الفروع ويقطعها بعنايه واليتأكد من أن الأشجار لا يوجد بها تلف ,وأفضل الفروع تأتى من أعلى الأشجار نظرا لأنها ناضجه وقويه وأغصانها المتصاعده مهمه جدا وبعد إزاله الأوراف يتم تحويل الفروع إلى مكان أمن مع الحد الأدنى من خطر الحريق.

ويتم تصنيف الفروع وفقا للحجم ثم يقوم جيسون بتجميع كل قطعه مثل البازل لخلق نمط مصمم للسلامه الهيكليه والجماليه المتدفقه . أولا يجب تحديد حجم العش ثم يتم نقله إلى الموقع الفعلى ووضعه على قاعده قويه للمساعده فى الرفع ثم يتم إضافه اللمسات الأخيره مع مرتبه داخليه وسلم للوصول إليها .

http://i.imgur.com/GAUWsfw.jpg

عش واحد يكفى 8 أشخاص يتطلب حوالى مقطوره لحمل 2.5 حموله من الخشب.والعش المصنوع يكلف فى أى مكان بين 4.000 دولار حتى 20 ألف دولار . ويقول الموقع أن هذا المال الذى يحصلون عليه من هذا المكان يذهب لرعايه الفنون والمبادرات الدوليه الثقافيه . هذه الأعشاش تمثل وسيله رائعه للعيش فى وئام الطبيعه والبيئه المحيطه بنا .ايضا التمتع بالمناظر الطبيعيه الخلابه حيث الطبيعه من حولك ويوجد منها اعشاش على مناطق منخفضه ويوجد أخرى على اماكن مرتفعه .

http://i.imgur.com/yhnRIFX.jpghttp://i.imgur.com/52puWxp.jpg

إغلاق