web analytics
رشاقة جسمك

الحصول على جسم مثل جسم بيونسيه

المحتوى:

الحصول على جسم مثل جسم بيونسيه

فى عام 2010 فازت بيونسيه فازت بمجائز جرامى وذلك ليس فقط لأنها موسيقيه مذهله ولكن أيضا لأن لديها جسم جميل ولديها منحنيات فى جسمها فى أماكنها الصحيحه وبالنسبه للبعض فإن لديها جسد مثالى إذا شكلها ومظهرها يلهمك فأليك بعد الخطوات التى تساعدك فى الحصول على شكل وجسد بيونسيه

http://i.imgur.com/TuCBKSf.jpg

تناول الطعام الصحى : بيونسيه تتمتع بوجبات خفيفه للحفاظ على مستويات الطاقه لديها , وتأكل الأطعمه مثل الفواكه وكيك الشوفان مع الجبن , الزبادى المغطاه باللوز . فمن المهم عدم تخطى وجبات الطعام , فهى تأكل 3 وجبات مع أثنين من الوجبات الخفيفه فى منتصف اليوم . وتأكل الخضروات والفواكه والحبوب الكامله , ووجبتين من السمك كل أسبوع.

شرب الكثير من الماء , تماما مثل بيونسيه

قللى من الأطعمه السكريه والأطعمه المالحه والوجبات السريعه بشكل عام , ولكن لا تقطعيها من النظام الغذائى الخاص بك تماما , وبعد كل شئ , بيونسيه تسمح لنفسها بأكل الوجبات السريعه وتقول (عندما أكون فى مود سئ أتجه إلى أكل البرغر والبيتزا والبطاطس المقليه والكثير..) ولكن بإعتدال بين الحين والأخر فقط لا تسرف )

وهى أيضا تمارس الرياضه بشكل منتظم والهدف ليس بالضروره هو انقاص الوزن ولكن ينبغى أن يكون الهدف هو تحسين الجسم مع أفضل تغذيه .

ضع خطه لممارسه الرياضه :

بيونسيه يجب أن تكون قادره على التعامل مع وتيره معينه من الرقص , والغناء فهى تمشى على الأقل مئه خطوه فى اليوم ومئه رقصه فى اليوم . وتجرى 2 ونصف ميل فى اليوم .

فيجب عليك أنت أيضا أن تبدأى فى الرياضه وخصوصا رياضه الجرى وسوف ترى النتيجه الملحوظه فى جسدك ويمكنك أستعاره بعض من أفكارها مثل أختارى التمارين التى يمكنك اتباعها على الأقل مرتين أسبوعيا ويكون لديك يوم واحد راحه من التمارين ,وباقى الأيام ممكن ممارسه السباحه أو الجرى أو الرقص ورفع الأوزان أو القيام بالتمارين الرياضيه وممارسه كل ما يناسبك وما أنت قادره عليه .

ويمكنك سماع الموسيقى أثناء التمرين وأيضا ركوب الدراجات والرقص والمرح لتحسين اللياقه البدنيه وأخر شئ يمكن أتباعه هو المشى فهو سهل وواحد من أفضل التمارين الشامله ويمكن اخذ شخص معك للمتعه والتحفيز.

الحصول على مصدر الدوافع : فبيونسيه لديها هدق وهكذا يجب أن تكونى أنت أيضا . فهى تحتفظ بصوره جائزه أوسكار على جدار الصاله الرياضيه الخاصه بها لألهامها والأستمرار فى العمل على ذلك. أما أنتى فما هو هدفك ؟ ربما هو للحفاظ على لياقتك أو البقاء بصحه جيده فى حياتك . أو المضى قدما فى هوايه معينه او مهنه . أيا كان سببك الخاص فيجب أن يوجد سبب لما تفعله حتى تكون هناك دوافع لتصل لما تريده .

كونى متسقه : فبيونسيه دائما تعمل على تحقيق أحلامها بما فى ذلك الرقص طوال اليوم فى الكعب العالى من اجل الحصول على استعداد للقيام بجوله موسيقيه . وانت يجب أن تضعى مواعيد لممارسه التمارين الرياضيه بأنتظام بغض      النظر عما سيحدث فى حياتك .

أفتخرى بجسدك ,فيجب أن لا تخجلى من جسدك سواء حتى لو كنتى نحيله فيجب عليك ان تفتخرى بجسدك وتحبيه حتى تستطيعى التحسين من مظهره وحبى منحنيات جسمك وفهى جذابه وجميله .

أرتدى ما يناسبك من لبس , سوف تجدى أن عند ارتداء ملابس مناسبه لجسمك بأن مظهرك أحسن بكثير . فالجينز يمكن أرتدائه بطريقه جميله مع منحنيات جسمك , لأخفائها فيمكنك البحث عن الجينز مع جيوب وهميه حول منطقه الفخذ حتى يتم النظر إليها بدون الأنتباه لعيوب الجسم , وأرتداء الجينز الديق مع الكعب العالى يجعل مظهرك يبدو طويلا . ويمكنك البحث عن طريق الانترنت عن الملابس التى تناسب جسم كل فتاه .

وفى النهايه . حب نفسك , ولا تسعى للتحول إلى بيونسيه فيمكنك ان تكونى معجبه بها وبجسدها ولكن لا تكونى هيا فقط كونى انتى وشخصيتك . يمكنها إلهامك ببعض الأشياء ولكن لكى أهدافك الخاصه التى تسعين لتحقيقها .

إغلاق