web analytics
جمالك و صحتك

اقنعه الصبار لوجه فى غايه الجمال

images (3)

اقنعه الصبار لوجه فى غايه الجمال 

كريم مستحضرات التجميل
سوف تحتاج إلى: 2-3 ملاعق طعام من عصير الصبار، 1/2 كوب محلول صبار. مزيج من الشاي وعصير الصبار، صب المحلول الناتج فى زجاجات خاصة  بالتبريد ووضعها فى الفريزر . مسح الجلد في الصباح. تلبك الطريقه سوف تبهرك بالنتيجه

استخدام الصبار للوجه مع القشدة الحامضة
تأخذ 1 ملعقة مائدة الألوة أو الصبار، 1 ملعقة مائدة القشدة الحامضة، 1/2 ملعقة مائدة صبغة عشبة، 1/2 ملعقة مائدة عسل. اضافة  القشدة الحامضة مع العسل، إضافة صبغة عشبة، تخلط جيدا. ضعي الخليط على بشرة الوجه وتترك لمدة 12-15 دقيقة. ثم يغسل القناع بالتناوب مع الماء الدافئ والبارد. قناع يجدد الجلد ويفرد  التجاعيد.

قناع  الوجه الألوة مع الباذنجانimages (2) تأخذ 1 ملعقة مائدة عصير الصبار، 50 غ باذنجان، 1 ملعقة مائدة عسل النحل، 2 ملاعق طاولة عشبة صبغة. يغسل الباذنجان ويقشر ويعصر. إضافة بعض صبغة عشبة الألوة و. تذوب العسل في حمام الماء، وربط ذلك مع المكونات الأخرى يوضع على وجهه أولا جزء من الخليط، وبعد ذلك، عندما يكون القناع جزءا لا يتجزأ قليلا إلى الجلد، وتطبيق الخليط المتبقية. بعد 10-20 دقيقة وإزالة القناع مع قطعه كبيره من القطن، ثم يغسل الوجه بالماء الساخن، ويمسح بقطعة من الثلج، لا تستخدم منشفة، والسماح لها تجفيف نفسها. ثم تطبيق أي كريم للوجه للبشرة الجافة. هذا قناع يمكن استخدامه 2-3 مرات في الأسبوع، بالتناوب مع أقنعة أخرى.

فناع الألوة او الصبار والجزر
تأخذ 1 ملعقة مائدة الألوة او الصبار، 1 جزرة صغيرة، 1/2 كوب من مرق المركزة (40 جم عشب إلى 200 مل من الماء) عشبة جونز الخشبية. يغسل الجزر ويقشر، ويعصر، إضافة الألوة  او الصبار ومرقة عشبة جونز الخشبية. تطبيق اللب الناتج بالتساوي على الشاش ونعلق على الوجه. يترك ل15-20 دقيقة، ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ.

قناع الوجه من الألوة واليقطين
تأخذ 1 ملعقة مائدة الألوة، 2 ملاعق طاولة اليقطين المسلوق، 2 ملاعق طاولة مرق المركزة (40 غ لكل 200 مل من الماء) عشبة العنبر، 1 ملعقة مائدة مرقة يارو (30 غ لكل 200 مل من الماء). خلط هذه المكونات للحصول على كتلة واحدة متجانسة وتطبيق طبقة رقيقة على وجهه. في 10-15 دقيقة يغسل القناع بالماء الدافئ.

قناع الوجه الألوة أو الصبار مع الجوز
تأخذ 1 ملعقة مائدة الألوة، 3-4 الجوز، 2 ملاعق طاولة من فتات الخبز ، 2 ملاعق طاولة العنبر، 2 ملاعق عصير الرماد. تقشير المكسرات. إضافة عصير الرماد. قم  بسحق العشب والعنبر بالماء ويوضع على النار حتى الغليان. خلط عشب مرق مع المكسرات وعصير الرماد. تطبيق القناع على وجهه. بعد 20 دقيقة يغسل بالماء الدافئ.

قناع الوجه الألوة مع بتلات الورد
تأخذ ملعقة مائدة الألوة، ، 2 ملاعق طاولة أزهار البابونج الطازجة، 2 ملاعق طاولة عشبة جونز، 1 ملعقة طاولة الزهور الجير، 1/2 ملعقة مائدة أوراق النعناع. تخلط كل هذه المكونات، ، وضعها على الوجه، ويضاف اليها كريم دهنى مسبقا. بعد 15 دقيقة يغسل القناع بالماء الدافئ.

قناع مغذ للبشرة الدهنية
بيضة المخفوقة  ويتم وإضافة 2 ملاعق شاي عصير الصبار و 1 ملعقة شاي عصير الليمون. تطبيق قناع باستخدام فرشاة. بمجرد أن يصبح الطبقة الأولى الجافة، نضع الطبقة الثانية وهكذا تتوالى الطبقات. عندما تجف الطبقة الأخيرة من القناع ، يغسل القناع بالماء البارد. هذه الأقنعة تساعد على إزالة الدهون وتألق الوجه.

قناع للبشرة الجافةAloe-Vera_4
خلط عصير الصبار، والجير والعسل، والجليسرين والماء بطريقه متساوية. خلط ببطء، إضافة 1 ملعقة شاي دقيق الشوفان. يقلب الخليط بعناية حتى يصبح متجانسا.وضع  الخليط على الوجه لمدة 20-25 دقيقة. هذا القناع يجدد خلايا الجلد جيدا. فمن المستحسن 1-2 مرات في الأسبوع خلال 1-5 أشهر.
ستجدين وجهك دائما يتمتع بالنضارة والتألق

 

إغلاق