web analytics
كتابات شخصية

هل ترانى

* قصة كل زوج خائن نسى كل ما سبق بينه وبين زوجته وذهب بعقله وقلبه الى مكان اخر لا يرى فيه سوى نفسه وسعادته دون ان يحسب حساب لمن كانت له حبيبه وزوجه وام فى اوقات كثيره جدا لم يكن احد بجانبه سواها هى ………. سوى زوجته ………….

* ارجو ان تنال اعجابكم …….

 

هل ترانى ؟………………………………..  هل ترانى ؟

ـ دائما ما اسأل نفسى هذه الايام ………………………………….  هـــــــل ترانى .

ـ انا هنا امامك ……….. انا اراك ………….. هل ترانى ……

ـ مــــــــاذا حدث ؟ لماذا لاترانى ………… أشعر بدفئ يديك حين ألمسها ………. ولا اجد منك سوى البرود ………..

ـ مـــــاذا حدث ………؟ انا هى نــــــعم انا حبيبتك لا لا بل اقصد انا زوجتك الهذا السبب لم تعد ترانى ………………..

ـ انا اشعر بحالى كسابق عهدى كحبيبتك …………. كزوجتك …………. ولكنى لا ادرى بماذا تشعر فأنت لم تعد معى قلبك لم يعد معى ……..

ـ مـــــاذا حدث هل قلبك قد غادر بيتى الى بيت جديد …….. انـــــــا اراك فــــــــــــأجبنى لا تتجاهلنى وكأنك لا تسمع صوتى انا اشعر بك من حولى اشعر بنبضاتك تعصرنى لا تتجاهلنى ……… فـأنا اعرفك ….. اعرف تفاصيلك ….. اعرف نظراتك ……. لكنك لاتنظر لى ……..

ـ اتعرف لست انت نعم لست انت من كان حبيبى فى السابق ……. اين البريق فى عينك ….. اين الضحكة على وجنتيك………….. اين انت … اين انت … اين انت .

ـ انا هنا ؟ ؟

ولكنى لم اعــد اراكى ؟؟ نعم اعترف ……….. انى ارها الان ولا ارى غيرها …….. نعم اعترف انكى كنتى لى يوما حياه وسكن ولكنها …….. انا لا استطيع وصفها فهى الجمال فهى الغد الذى اتعطش له فهى الشباب ……… ولكنى اتذكرك فانتى كنتى حبيبتى ؟؟

ـ كنت حبيبتك ؟؟

ـ ايها المغرور الذى احببته وطعننى انا اعترف انى مازلت ضعيفه من دونك ولهذا ؟ سأبقى بجانبك …….. اتدرى سأبقى ولكنى حين اصبح اقوى حينها فقد ………… لن اراك………

فاطمة على

فاطمه على من محافظة دمياط العمر 27 سنه المؤهل الدراسى بكالوريوس تجاره شعبة محاسبه الهوايات الانترنت &مشاهدة الرياضه بشكل عام
إغلاق