web analytics
العلاقة بين الأزواج

كيف تجعل زوجك يحبك؟

 images (40)

هناك 8 أشياء يحبها الزوج في زوجته وهناك أيضاً 8 أشياء تحبها الزوجة في زوجها 

الأشياء التي يحبها الزوج :

(1) الزوجة المطيعة والغير مجادلة : يحب الرجل أن يرى زوجته تقول له كلمة حاضر ونعم ، دون نقاش طالما أن الأمر قطعي ولا يحتاج 

(2) يحب الزوجة المدللة والرقيقة ، والتي تتحدث بصوت منخفض ولا تصرخ أو تتذمر طوال اليوم .

(3) يحب الرجل الزوجة الضعيفة والمنكسرة معه ، والقوية والحازمة مع غيره ، فهذا يشعره بإحترامها له و بقوته ورجولته ومكانته في نفسها .

(4) يحب الرجل الزوجة النشيطة والحيوية ، والتي تقوم بمهامها على أكمل وجه دون تقصير أو كسل .

(5) يحب الرجل الزوجة التي تهتم به وترعاه بحب وبدون أي ملل أو كلل ، وتشاركه همومه ومشاكله مهما كان حجمها فهو يشعر معها بالراحة والأمان .

(6) يحب الرجل الزوجة النظيفة التي تهتم بنفسها وبجمالها وملابسها وتتزين وتتطيب دائماً ، وهي بذلك تبهج عينيه وتكفيه بسحرها عن غيرها من النساء .

(7) يحب الرجل الزوجة التي تتعامل مع أهله بكل ود ورحمة وحكمة حتى وإن كانت النفوس متحامله ، فهذا الأمر يخفف عنه كثيراً ويشعره بالراحة والإطمئنان .

(8) يحب الزوج سماع كلمات الشكر والمدح من زوجته ، فهذا يزيح عنه الكثير من الأعباء ويكون حافز له على التضحية والتعب من أجل زوجته التي تقدر صنيعه ومجهودة وتشكره عليه بإستمرار .

الأشياء التي تحبها الزوجة :

(1) تحب الزوجة إحترام زوجها لها وإعطاءها قدرها ومكانتها والفخر بها أمام الآخرين .

(2) تحب الزوجة الزوج الحنون والرومانسي الذي يغدقها بوابل من كلمات الحب والشوق الرقيقة والحانية فهذا بمثابة غذاء روحي لها .

(3) تحب الزوجة أن ترى زوجها نظيفاً ويهتم بنفسه خصوصاً من أجلها فهذا يجذبه إليها كثيراً ويحرك ويجدد مشاعرها وأحاسيسها اتجاهه .

(4) تحب الزوجة الرجل الكريم معها ومع أهلها وأقاربها وأصدقائها .

(5) تحب الزوجة الرجل الغيور ، الذي يود أن يخفيها عن البشر من شدة حبه وغيرته عليها وتسعد الزوجة كثيراً عندما تشعر بغيرة زوجها عليها وخوفه وحرصه الدائم عليها .

(6) تحب الزوجة الزوج الذي يبوح لها بأسراره ويستأمنها علي ماله وأموره ، فشعور الزوجة بثقة زوجها فيها ، يجعلها بالفعل أكثر حرصاً على إثبات ذلك لزوجها وتحقيق ما يتمناه حتى تزداد قيمتها ومكانتها عنده .

(7) تحب الزوجة كلمات الثناء والمدح على ما تفعله وتقوم به من أدوار في البيت ، فعندما يثني الزوج على زوجته بإستمرار ، فإنه بذلك يزيل عنها جميع الأعباء التي تحملتها في هذا العمل .

(8) تحب الزوجة الزوج الذي يهتم ويتناقش معها حول احتياجاتها في العلاقة الخاصة ، ويكون حريص كل الحرص على إسعادها وامتاعها كذلك .

شيماء سعد

أحب الصالحين ولسُت منهم لعلي أن أنال بهم شفاعة ### وأكره من تجارته المعاصي وإن كنا سواءاً في البضاعة
إغلاق