web analytics
جمالك و صحتك

طرق لمكافحه شيخوخه الجلد

المحتوى:

5 خدع لمكافحه الشيخوخه

http://i.imgur.com/a8kSWrg.jpg

جميعنا نفعل هذا , نقف امام المرآه , ونقوم بسحب جلدنا لمحو الخطوط العميقه والتجاعيد ونرفع حاجبينا لكى يبدو مشدودا واكثر جمالا ومن ثم نطلق صوت تنهيده عاليه عندما لا تسير الأمور على مايرام.

لا يجب ان يكون الأعتناء بالبشره بتلك الطريقه فمع المحافظه على نظام رعايه للبشره مع مرور الوقت سوف يطال من عمر الجلد ولن تظهر علامات الشيخوخه مبكرا  وهذه بعض الاشياء التى سوف تاخذ من وقتك دقائق معدوده للحد من علامات الشيخوخه واعطاء وجهك توهج واشراق.

http://i.imgur.com/r2gjz3R.jpg

العلاج بالأوكسجين بالمنزل

نحتاج الماء والأكسجين للحفاظ على بشرتنا نظره, فهذا العلاج يكافح علامات الشيخوخه الواضحه وترهل الجلد فالتجاعيد وترهل الجلد لا يكون جيد كمظهر  فهو يساعد على الترطيب الكثيف للبشره الذى يدخل عميقا تحت الجلد.

فيوجد من منتجات التجميل والعنايه بالبشره امبولات الأوكسجين ويمكن تطبيقه لعده ثوان فقط فى اليوم وهو يعمل على الترطيب العميق ويجعل بشرتك تتنفس ويحسن من مظهر ونعومه الجلد وتعزيز إشراقه. فهذا المنتج يستخدم كثيرا فى عيادات التجميل وله نتائج فوريه .

http://i.imgur.com/wrfc5HY.jpg

تمرين وجهك 

نحن نمرن اجسامنا ونمارس الرياضه حتى تكون اجسامنا اصغر وإعطائها شكل جميل وللأعتناء بالصحه فالوجه ايضا كذلك فيمكن شراء ألات مساج الوجه وهى بأسعار زهيده جدا فى سوق التجميل وهى تعمل على زياده الدوره الدمويه فى البشره وتحفيز الكولاجين الأيلاستين مما يقلل من تقدم العمر وبذلك يعطى نتائج للبشره اكثر شبابا وحيويه لمظهر الجلد وسوف ترى بنفسك النتائج من تكرار الأستعمال وإذا كان لا يتوفر ألات مساج الوجه يمكن تدليك الوجه مرتين يوميا صباحا ومسائا بأستخدام اصابع اليد برفق ويعطى نفس النتيجه.

http://i.imgur.com/zROIDn5.jpg

العسل والوجه

العسل رائع مع الشاى وايضا مع التوست وايضا رائع على الوجه

فالعسل يساعد على رفع صحه الأنسان بشكل العام وله تأثير رائع على الجلد  فهو يحسن منه ويجعله مشرق ويحارب علامات تقدم السن .عمل أو شراء أقنعه العسل مفيده جدا فهى تغذى الجلد ويتخلص من الخلايا الميته على الفور ويتم امتصاص السموم من الجلد وقتل البكتيريا فهو يضى البشره على الفور فهو خفيف واكثر فائده ويعطى شبابا بعد ذلك ومع الاستعمال الدائم فإن الخطوط الرفيعه فى البشره وأثار التعب سوف تتلاشى.

فقناع العسل من أسهل أقنعه البشره ومن العلاجات المتوفره فى المنزل

التقشير

فى حين أن التقشير الكميائى أو الليزر قد يبدو مخيفا قالدكتور ستيوارت كابلان هو طبيب امراض جلديه يقول أن التقشير الكميائى او الليزر قد ساعد للوصول غلى البشره المثاليه مثل بشره كبار ممثلين هوليود مثل جنفر غارنر وإيمى روسوم ومارسيا كروس وغيرهم.

وبعد إجراء التقشير يتم تعزيز البشره من تأثير المنتجات الكميائيه أو ضوء الليزر فسوف تلاحظ أن بشرتك تبدأ فى التقشير لمده يومين او ثلاثه ايام ولكن الأنتعاش والنظاره سوف تكون سريعه وفى ذلك الوقت تتجه بشرتك إلى الأتجاه الصحيح وايضا يجب الحرص على ابقائها بعيدا عن الشمس لفتره محدده وبعد تلك الفتره يتم استخدام الصن بلوك بدرجه حمايه عاليه وارتداء نظارات شمسيه .

فالتقشير يعالج الخطوط الدقيقه ويشد الجلد ويخفف من النمش ومن بقع تقدم العمر ويقوم بتعزيز الكولاجين ويعطى بشرتك نضاره .

بشره اكثر إشراقا

البشره الباهته هى علامه منبهه على الشيخوخه ولكنها اسرع من الوقت المستغرق فى جعل الماء يغلى , ولكن يمكن إنقاذها سريعا بأستخدام الأشياء الصحيحه والمناسبه للبشره . فيمكن أستعمال زيت الكافور على الجلد لتحفيزه وزيت اللوز الحلو لتخفيف التجاعيد وتوحيد لون البشره وايضا أستعمال كريم نهارى وكريم مسائى ملائم لنوع بشرتك بأنتظام والغسول والقابض للمسام ايضا من اساسيات الأعتناء بالبشره بصفه يوميه.

إغلاق