web analytics
اختراعات واكتشافات

تجربه السفر فى الحافلات اليابانيه الجديده

تجربه السفر فى الفضاء من الحافلات اليابانيه الجديده

الرحلات الطويله تكون ممله جدا ولكن الحافلات الفضائيه اليبانيه هى شئ مدهش حقا فهى لا تعطيك فرصه للشعور بالملل او الضيق وأن كنت ترى أن شكلها رائع من الخارج فيمكنك النظر الى الداخل ايضا.

الذهاب فى جوله فى الحافله فى طوكيو يعطى السياح فرصه لألقاء نظره على المدينه الرائعه فى اليابان. ولكن ذلك لا يضاهى الروعه فى الحافلات الفضائيه .فى الواقع تلك الحافلات المستقبليه لا يوجد بها نوافذ حتى.حتى لو كنت تريد ان ترى معالم المدينه التى تريدها فيمكنك البحث فى مكان اخر ولكن إذا كنت تريد تجربه الفضاء الخارجى ولكن على الأرض فتلك الحافلات واحده من الأشياء التى لا تريد ابدا أن تفوتها . كما ترون فى تلك الصوره ادناه . ان تلك الحافلات الفضائيه لا تبدو مثل الحافلات العاديه فالطلاء الذى باللون الفضى يذكرنا دائما بفيلم ستار تريك ولكن هذا مجرد لا شئ لأن الأشياء المثيره حقيقتا هى فى الداخل .

فعندما تخطو داخ الحافله فإن الديكور المستخدم يجعل عليك من الصعب معرفه إذا كانت فعلا تلك حافله ام سفينه جاهزه لأقلاع . هناك اقفال على البوابات والجدران ولقد تم أستبدال النوافذ الطبيعيه ب نوافذ تسمى هايبر والتى صممت كشاشاات تظهر الفضاء الخارجى عند أقلاع الحافله.

1

لقد تم تجهيز المقاعد مع مقود ليس للمناوره أو مقاتله النجوم ولكن لتبحر من خلال القائمه التى يتم عرضها على شاشات واسعه تم تركيبها فى الجزء الخلفى من المقعد الأمامى وبمجرد بدء تلك الجوله وحين يلقى المرشد بعد الكلمات القصيره التى تقوم بشرح كل شئ. يتم انزال ستائر بين السائق وبقيه الحافله وتبدا مغامره الفضاء. فيتم تشغيل أضواء ملونه وشاشات LED تأتى عبر الأنترنت ويتم عرض اشياء منها ( ان هذا العام هو عام 20Xx ولقد اكتشف البشر وجود قطعه كريستال ساطع فى جزء من الفضاء حول كوكب شرنقه ولقد قام المغامرون فى جميع انحاء العالم بالخروج إلى الفضاء بحقا عت تلك الكريستاله , ووضعت شركه عازم X وهى شركه سفر فى المستقبل وهو نوع جيد من سفن الفضاء واعلنت عن سلسله من الجولات فى الصيد للبحث عن الكريستال الغامض. ) وهكذا من تلك القصص . وتلك التجربه تستحق حتى ثمن التذاكر .

2

تتوفر الحافلات الفضائيه فى مجموعه من الأماكن والجولات وتتضمن تلك الرحلات رحله إلى مركز تسوكوبا الفضائى حيث يمكن للمسافرين الذهاب من خلال ثلاثه انواع من التدريبات لمحاكاه اعمال رواد الفضاء والمتحف الوطنى للعلوم الناشئه وخطه الأبتكار وكل جوله تتكلف من 75 -80 دولار.

3

5 4

إغلاق