web analytics
الديكور و التصميم

بعض الدروس لديكورات المنزل

بعض الدروس لديكورات المنزل

جعل المنزل جميل ليس بالضروره ان يكلف مبالغ طائله فيمكنك فى ذلك الموضوع الأستفاده من بعض الأشياء لتحديث اسلوب منزلك.

1

قم بعمل طلاء يجعلك سعيدا

تقريبا اى مصمم سوف يقول لك لكى تجعل تجديد فى منزلك عليك طلاء الجدران وتغيير الأرضيات والاسقف أو الأثاث, ولكن ان لم تكن مستعدا لكل ذلك فيمكنك عمل طلاء لجدار واحد فقط بحيث يتناسق لونه مع اللوان الغرفه كلها ولكن ليس بنفس اللون يمكن ان تجعله لونا افتح من لون الغرفه او اغمق منه فذلك سوف يجعل هناك تجديد فورى .

2

تغيير الأكسسوارت الموجوده لديك

فيمكنك اختيار لوحه بألوان جديده أو شراء اكسسوارات ملونه مثل الوسائد الصغيره المخصصه لرميها على الأرض والمزهريات والكتب أيضا يمكن بعثرتها على المنضده فسوف تعطى شكل جمالى رائع.

3

إضافه إضاءه غير مكلفه

ينبغى ان تشمل الإضاءه فى منزلك مجموعه متنوعه من الأشكال فى مختلف الزوايا وبدلا من الأعتماد على ضوء النجفه الواحده يمكن عمل مصابيح صغيره غير مكلفه على حوار الجدار او استخدام اضواء الشمعدان فتلك عناصر سهله وغير مكلفه نسبيا وانها تفعل معجزات فى تغيير شكل المكان.

4

تجربه ورق الجدران المودرن (الحديث)

خيارات ورق الجدران اليوم هى بعيده كل البعد عن الطلاء القديم وبدلا من استخدام اوراق الجدران التقليديه لإضافه تغيير إلى ديكور منزلك فيمكنك النظر فى محاوله شراء شارات جدار الفينيل وذلك بأستخادم تيمبيبر القابله لأزاله وان لم تكن على علم بتلك الاختيارات فيمكنك الاستعانه ببائع فى محل الطلاء. فكل تلك الخيارات تعطى مظهر جدار حديث دون ان تكلفك الكثير.

5

تغييراماكن الأثاث

ملايين من الناس يقومو بوضع الأرائك والخزانات عند الحائط تماما وكل شئ يكون امام الحائط مباشره فلماذا لا تفكر فى التغيير فقم برمى تلك الأفكار خارج تفكيرك وقم باللعب مع الأثاث الخاص بك عن طريق وضعه بعيدا عن الجدار بمسافه . فيمكنك بذلك إنشاء مكان للجلوس والأسترخاء مريح جدا ويعزز تدفق الدفئ فى جميع انحاء المنزل.

6

زياده الأضاءه الطبيعيه

لا تحتاج تكسير لزياده عدد النوافذ فى منزلك ولكن ببساطه شديده يمكنك وضع مرأه زخرفيه على الجدار الأخر المقابل للنافذه وبذلك فإن ضوء الشمس سوف ينعكس على المرأه ويعزز الضوء بشكل طبيعى ورائع فى الغرفه.

7

يمكنك شراء ايضا بعض الرسومات الحديثه او لو كنت موهوب فى الرسم يمكنك تطبيقها بنفسك فى سهله للغايه وحاول وضعها على جدار الغرف عن طريق تنسيقها بشكل حديث وقم بعمل الصور بإطار من الخشب أو ممكن ايضا وضع الصور العائله فى إطار من الخشب ووضعها على الحائط بطريقه جميله .

8

المكتبه او خزانه الكتب

خزانه الكتب من المستحيل تقريبا الحفاظ عليها مرتبه طول الوقت وخاصه الأماكن الهابطه منها اكثر من المرتفعه والتى تسبب شكل فوضوى فيمكن فى ذلك الوقت ان تنظمها ببساطه ويمكن طلاء جدار خزانه الكتب بلون مختلف وبهذه الطريقه يتم لفت النظر إلى اللون بدلا من الكتب التى تظهر بشكل فوضوى .

9

يمكنك شراء اباجوره صغيره غير مكلف ووضعها فى اركان الغرف فذلك سوف يضفى لمسه جماليه ايضا فلا تستهون بالأشياء الرخيصه او البسيطه.

10

دائما ما تشعر بأن هناك غرفه بها برود وباهته وليس فيها حياه ففى تلك الحاله يمكنك عمل مساحه كبيره من نصف الجدار حتى السقف بلون اغمق من لون الطلاء.

إغلاق