web analytics
جمالك و صحتك

افضل طرق التخلص من التجاعيد

التجاعيد مشكله تواجه كل السيدات وتكون سبب في تغيير المزاج العام للسيده او الرجال احيانا ولكن هناك بعض النصائح التي يمكن ان تقلل من مستوي تجاعيد البشره.

اولا عدم التعرض للشمس

فللتعرض اكبر اثر للبشره واؤدي لظهور التجاعيد خاصه لما تسببه من جفاف لو التهاب فواقي الشمس اساسي لمن يتعلرض للشمس مده طويله ويريد بشره  جيده خاليه من الجاعيدز

 

ثانيا التدخين

: همو ليس فقط يضر بصحه الانسان ولكن يكون عامل اساسي لضرر البشره علي المدي المتوسط للمدي الطويل  وطبعا اذا كنت لاتدخن ولكن تتعرض للدخان نتيجه وجود احد من اصدقاءئك او عائلتك فيجب الابتعاد عنه وعدم التواجد معه لفترات طويله لانه شضر بنضاره البشره.

ثالثا التقشير:

ان تقشير البشره  يكون من افضل الحلول لانه يقوم بازله الخلايا الميته و يعمل علي خلق مساحه للخلايا الجديده للتظهر وهو يسبب مظهر صحي وجيدجدا .

رابعت الراحه والنوم:

انعدم الراحه واخذ ساعات مناسبه من النوم تعمل عمل كل يوم تعمل علي انتاج هرمون يسمي الكورتيزول وهم يقوم بتكسير الخلايا ويصرر بصحه البشره.

خامسا تناول الاسماك:

يمكن تناول المزيد من سمك السلمون يساعد على التخلص من التجاعيد. سمك السلمون وأنواع أخرى من أسماك المياه الباردة ,يمكن أيضا تعطيك بروتين إضافي. يمكنك أيضا الحصول على قدر كبير من أوميغا 3 والأحماض الدهنية. الأحماض الدهنية أيضا تغذي بشرتك وتساعد على الحفاظ على مظهر مفعم بالشباب وهذا يعني عددا أقل من التجاعيد.

سادسا الكاكاو بدلا من القهوه :

الكاكاو يساعدعلى الحفاظ على بشرتك محمية من الحصول على تضررت في الشمس.

سابعااستخدام هذه العلاجات المنزلية للحد من التجاعيد

  تدليك وجهك بزيت جوز الهند قبل النوم او 

   فرك لب الأناناس على وجهك، وترك الأمر لمدة 5 دقائق ثم شطف

إصنع عجينة من قصب السكر والكركم وتنطبق على وجهه، وترك على ثم شطف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق