web analytics
الأسرةالعلاقة بين الأزواج

كوني لزوجك أربعة في واحد

كوني لزوجك أربعة في واحد

كيفية إرضاء زوجك

كل زوجة تحلم بان تكون كل شئ لزوجها وتحب ان تكون هي الاولي والاخية في حياة زوجها وكل امراة تحب زوجها تتفنن في كل ما يحبه زوجها ولكن ما هو ما يحبه الرجال ولماذا نسمع كثيرا من بعض الرجال مقولة (الشرع حلل اربعه ) وهل يكتفي الرجل بواحدة ام يكتفي بعد الاربعة او ربما لا يكتفي؟ لذا يجب ان تسعين جميعاً إلي إرضاء زوجك.

لاتوجد اجابة واحدة لان الله قد خلقنا مختلفين في اشكالنا وطباعنا وكل شخص يختلف عن الاخر لذلك لا نستطيع ان نجعل كلامنا يتماشي مع كل البشر ولكن هناك ثوابت نستطيع ان نفعلها او نحاول ايجادها في حياتنا كي ننعم بالسعاده في حياتنا الزوجيه ولتعلمي عزيزتي ان السعاده تختلف من شخص لاخر وانه يجب ان تتعلمي كيف تكوني سعيده لتسعدي غيرك وتسعدي معه.

كوني له اربع زوجات في امراة واحدة

  1. كوني الزوجة المحبة لبيتها واسرتها.
  2. كوني الانثي المتالقة اجتماعياً وفكرياً.
  3. كوني العشيقة التي كل شئ لديها مباح.
  4. كوني طفلته المدللة .

ان بيتك هو مملكتك انتي وحدك ما هو اول انطباع تاخذيه ان دخلتي منزل احداهن و وجدتيه منظماً و نظيفاً و تفوح منه اجمل الروائح؟

١- الزوجة المحبة لبيتها واسرتها

ان الزوجة المحبة لبيتها تجعل من بيتها جنة في كل شئ يرتاح كل من يدخل الي بيتها فلابد لكي عزيزتي ان تكوني جميله في كل شئ في بيتك بان تتعلمي كيف يكون بيتك نظيفا تفوح منه اجمل روائح العطور والبخور .

ان يكون اولادك دائما في اجمل صورة من أجل إرضاء زوجك.

ان يكون بيتك يملئه الدفء والحنان كونك انتي الام والزوجه والمربيه والمحبه لبيتك وكل مافيه.

فاجعلي زوجك دائما متلهف للعودة الي منزله حيث الهدوء والراحة والزوجة المحبة والاولاد المطيعين.

٢- كوني الانثي المتالقة اجتماعياً وفكرياً

عندما يخرج زوجك للعمل فانه يتعامل مع جميع فئات المجتمع منهم صديقات العمل فيجد تلك المتالقه وتلك المحاوره وتلك صاحبه الحضور الملفت .

عليكي عزيزتي ان تتعلمي كيف تكوني متالقه في كل شئ بان تتعلمي كيف تكوني انثي صارخه الجمال وليس الجمال جمال الوجه فقط فكل انثي خلقها الله جميله ولكن كيف تبرزي نقاط جمالك التي احبها فيكي زوجك في بدايه علاقتكما.

كوني متالقة وانيقة في لبسك في مشيتك في كلامك.

كوني انيقه في كلامك و ردودك فاجئ زوجك باشياء لم يراها فيكي من قبل تعلمي كل ماهو جديد ركزي علي هواياتك و تعلمي كل ماهو جديد فنحن في عصر النت كل شئ اصبح سهلا .

كوني اجتماعية في محيطك وعائلتك وعنصر مفيد في الاسره حتي ولو باقل شئ .

كيفية ارضاء زوجك

٣- كوني العشيقه التي كل شئ لديها مباح

عزيزتي الزوجة كوني عشيقه لزوجك, العلاقة بين الأزواج ليست بالأمر البسيط و إرضاء زوجك مهم فلا داعي للخجل فهناك حدود للخجل مع زوجك كوني انثي مكتملة الانوثة لزوجك فليست كل امراة انثي و لكن كل امراة تستطيع ان تكون انثي .

كوني الانثي المرحة المتجددة (المرحة, المجنونة, الرومانسية, العاقلة, الشرسة, الحنونة, الملكة) كوني كل يوم بشكل جديد

كثير من السيدات يرتدين اجمل الثياب و أغلي العطور و يجلسن بجوار أزواجهم و لكن ماذا بعد؟ ربما العشيقة لا تملك اغلي الثياب و لا اغلي العطور و لكنها تمتلك فن الاغراء والتجديد تعلمي عزيزتي فإنه زوجك و ايضاً هو جنتك علي الارض.

٤- كوني طفلته المدلة

تعاملي مع زوجك كالاطفال بعفويتهم و فطرتهم كوني طفلته في احتياجك له و ضعفك, كوني طفلته فيكون كل تفكيره كيف يسعدك ويحميكي .

انه زوجك احيطيه بحيوية الاطفال ومرحهم املئي حياتكما متعة و بسمة.

اجعليه يشعر انه هو مصدر الأمان و الحنان لكي فأنتي طفلته فلا يستطيع ان يتركك وحدك  فهو أمانك و حمايتك.

المصدر
Bestlife
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق