web analytics
السفر و المغامرةالسياحةحول العالم

افضل اماكن يمكنك زيارتها في دبي

مما لاشك فيه ان الامارات العربية المتحدة تعتبر الوجهه الاولي للسياحة حاليا خاصة امارة دبي وذلك مع التطور المستمر في الامارة و قيام حكام الدولة دائما بايجاد ما هو جديد من اجل اسعاد المقيمين و الوافدين و السياح.

وبالطبع تزداد جمال زيارة دبي خاصة في فصل الشتاء و ذلك لاعتدال الجو و وجود الفعاليات المختلفة التي ستزيد من استمتاعك بفترة الزيارة.

وهنا بهذا المقال سنستعرض افضل خمسة اماكن يمكنك زيارتها في دبي و بالطبع هناك المزيد من الاماكن سواء بامارة دبي او بالامارات الاخري و الذي سنقوم باستعراضها في مقالات لاحقة.

برج خليفة ( اعلي برج في العالم)

صورة بانورامية لبرج خليفة امام بحيرة النافورة الراقصة و دبي مول

و بجوار البرج يتواجد نافورة دبي التي يمكنك الاستمتاع بعروضها بالمساء حيث تتراقص مياه النافورة مع الاضواء مع الموسيقي الرائعة ، بالاضافة الي عروض الليزر التي تقام علي واجهه البرج و الشاشه الضوئية المتميزة.

نافورة دبي

يعتبر برج خليفة هو الوجهه الاولي لاي سائح ياتي الي امارة دبي و خصوصا انه يتواجد بجوار دبي مول المول الاكبر في العالم والذي ستتمكن من عمل التسوق اللازم من احدث المحلات و الماركات العالمية ومشاهدة اكبر حوض اسماك بالعالم.

بالاضافة الي ان برج خليفة يعتبر الوجهه الاولي في الامارات التي يمكنك زيارتها في راس العام و ذلك حيث يقام هناك العديد من الاحتفالات و الالعاب النارية التي لا يضاهيها اي مكان اخر.

شاطئ الجميرا

شاطئ الجميرا بجوار برج العرب

يعتبر شاطئ الجميرا من افضل الوجهات الشاطئية بدولة الامارات العربية المتحدة وخصوصا بعد التحديثات الاخيرة حيث تم الجمع بين مضمار الجري و العاب الاطفال و الشواطئ المجهزه للسباحة و الاستجمام و التي نوكد لك انه سيعجبك و يستمتع اطفالك هناك.

شاطئ الممزر و حديقة الممزر

حديقة الممزر

تعتبر حديقة الممزر الوجهه الاولي لمحبي الحدائق خصوصا مع قيام بلدية دبي بتنظيم الحديقة و جعلها اذكي حديقة بالعالم، هناك يمكنك القيام بالشواء بالاماكن المجهزة لذلك ، او السباحة في البحر او تاجير احد الشاليهات للاستمتاع بالخصوصية و الاستمتاع مع عائلتك.

برواز دبي

يعتبر برواز دبي هو الاول من نوعة بالعالم و هناك يمكنك الصعود الي اعلي البرواز و التقاط الصور و الاستمتاع بجمال المشهد من اعلي.

اتلانتس

اتلانتس

هناك يمكنك الاستمتاع بالمكان و التقاط الصور امام ذلك المبني الرائع و يمكنك ايضا الاستمتاع بالاكواريوم و العديد من الاماكن الرائعة هناك.

الحديقة القرآنية

تعد الحديقة القرانية احدث حدائق دبي، و هناك يمكنك الاستمتاع بالعديد من الانشطة الجميلة ذات العلاقة بالدين الاسلامي الحنيف الموجودة داخل الحديقة مثل كهف المعجزات و البيت الزجاجي و بحيرة موسي، و مضمار الجري و الدراجات حول الحديقة و دخول الحديقة مجاني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق