web analytics
معلومات عامة

كيف تتسوق بذكاء؟؟

كيف تتسوق بذكاء

تنزيل (8)
:
– حضر قبل ان تسوق:
– ابدء فى جمع كوبونات كثيرة قدر استطاعتك، واطلع على المجلات والصحف، ويمكنك ان تتطلع حتى على القضايا القديمه. اطلب من الاصدقاء والاقارب ان يجمعو الكوبونات وان يعطوها لك. ويمكنك ايضا تبادل القسيمة في السوبر ماركت أو المكتبة المحلية. إذا لم يكن لديك واحدة اطلب منهم البدء فى التجميع.ابحث عن كوبونات فى حزم ال (SMP) في المحال التجاريه.
– اختار المتجر المناسب:
– اختار سلسلة المتاجر الكبيرة . وخاصة التي تقدم “كوبونات مزدوجة.” تجول وابحث جيدا حتى تقرر ايهم يقدم أفضل الأسعار. اذهب يوم الأربعاء أو الأحد الى قسم الأغذية. وابحث عن كوبونات إضافية ‘/ أو قسم المبيعات والمخزن.
– قارن بين المتاجر:
– اى المتاجر التي توفر أفضل الأسعار هذا الأسبوع؟ لست بحاجه ان تذهب الى اثنين أو أكثر من المتاجر.ولكن قم بالمقارنة. اختار أفضل متجر يقدم اضل سعر ” أصناف” على مدى أسبوع معين. إذا وجدت أحد المتاجر التي تقدم “كوبونات مزدوجه” اذا فهى الافضل. عليك ان تستخدام تقديرك.
– ضع قائمة:
– لا تعتمد على القائمة الموجوده بذهنك، أو الذهب الى المتجر عند الجوع. ولكن انظر نشرات المتاجر اول باول. إذا كان المتجر يقدم كوبونات لمدة أسبوعين اطلع على كل أسبوع على حده . خطط وضع قائمه ” بألاصناف” واستخدم القسائم الخاصة بك. اطلع على كوبونات الأسبوع الثاني. قد تجد شيئا بتخفيض في الأسبوع التالي. هل يمكنك فى هذه الحاله الادخار؟
– لا تنس القسائم الخاصة بك:
– حدث ذلك على الأرجح لنا جميعا في احدى المرات.لذا احتفظ بكوبوناتك معك في دائما أو في سيارتك. وتذكر الانضمام إلى برنامج الأدخار او النادي.فاذا حمل بطاقتك معك يمكنك من الادخار تلقائيا.
– نظم القسائم الخاصة بك:
– قد لا ترغب في حمل كل القسائم معك ولكنها ستساعدك فى شراء العروض غير المعلن عنها . لذا حاول ان تضعها اما نظريك او امام اى صندوق لديك.ا حفظ البريد غير المرغوب فيه لاستخدامه ف قائمة البقالة الخاص بك أو كمنظم للقسيمة.
-تحقق من نشرات المتاجر:
– قد تتضمن نشرات المتاجر عروض غير معلن عنها وعروض يمكن استرددادها والمزيد. يمكن لهذه العروض الخاصة يوفر لك المزيد من المال. أيضا تحقق من صرف قسيمة الخصم أوالتبادل.
خطة الادخار
– ابدء السنه أو حساب التوفير بايداع ماتوفره من الكوبونات. إذا قمت بتوفير 10 دولارات فى الأسبوع × 52 = 520،00 $ في السنة! كما يمكنك إضافة رد الشيكات الخاصة بك الى الحساب. اجعل لديك هدف لتحقيقه مثل دفع مصاريف الكلية، او شراء سيارة جديدة أو دفعاول دفعة لامتلاك منزلك.

ايمي

انا بكل بساطة بحب الكتابه والقراءه جدا
إغلاق