web analytics
التشجير و الزراعة

اصنع وحدة تغذية للطيور

اصنع وحدة تغذية للطيور

صصصص

فوحدة التغذية للطيور ستقوم بتشجيع الطيور ليصبحوا زوار منتظمين في حديقتك ، وخصوصا خلال فصل الشتاء عندما يندر الطعام. وهذا سيجعل الأطفال على وعي بتتغير الفصول وما تأكله الطيور خلال العام .

كم سيستغرق من الوقت ؟ 20  دقيقة ، بالإضافة إلى وقت التبريد والإعداد .

ما الذي سوف تحتاجه ؟
كمية متساوية من الشحم الممزق (من أي سوبر ماركت) ومزيج من بذور الطيور البرية (من متجر للحيوانات الاليفة ). الكمية تعتمد على الحجم الذي تريده لوحدة التغذية (100 جرام ، أو 3.5 اوقية هي كمية جيدة للبدأ ) .
أي اضافات من الاتي : الفول السوداني الطازج (مقشر ، ليس محمصا او مشويا أو مملحا )، وبذور عباد الشمس، وفتات الكعكة القديمة ، وفتات الجبن، البذور المقتلعة ، والشوك، نبات القراص الاذع، الاعشاب المشذبة ومشط الراعي أو عشبة زهرة الشيخ التي تم جمعها من الأجزاء البرية من حديقتك .
علبة صغيرة (غسلها وتجفيفها ) أو قشرة جوز الهند .ملعقة خشبيةوقدر صغير

التوجيه خطوة بخطوة

إذابة الشحم على نار هادئة
1 دع أطفالك يقوموا بوزن كمية من الشحم ووضعها في قدر. و ساعدهم على تذويبها على نار هادئة .

2 بعد ذلك يجب ان يقوموا بوزن كمية متساوية من البذور، مضيفا أي من المكونات الإضافية التي يرغبوا في تضمينها.
3 عندما تذوب الدهون قم بتقليب البذور بها ، ثم إيقاف الحرارة. ساعدهم على إزالة المقلاة عن الموقد ، ثم قلب فيها البذور وغيرها من المكونات التي اخترتها. الخليط يجب أن يبدوا لزجا جدا لأن هذا هو ما يحمل الخليط معا عندما يتم تبريده. اتركه ليبرد قليلا .
4 ويمكن أن يقلبوه في علبة القصدير أو قشرة جوز الهند. اتركه ليبرد ويجهز تماما .
5 عندما يتم تجهيزها ، فإنها بحاجة إلى ربط القصدير أو القشرة ، وتعليقها في فرع من فروع الشجرة في الحديقة. وضعها في مكان ما حيث يمكنك رؤيتها من داخل منزلك .ثم اتركه ليبرد تماما و يجهز
6 الآن يمكن لاطفالك مراقبة وحدة تغذية الطيور ورؤية ما الذي سيأتي لأكل كعكة البذور اللذيذة. قم بتذكيرهم لصنع كعكة أخرى عندما توشك الاولى على الانتهاء !

الارشادات والنصائح
سوف تنجذب الطيور إلى الحديقة الخاصة بك اذا زودتها بالطعام و الماء والمأوى. قد يكون هناك ما يكفي بطبيعة الحال في الحديقة الخاصة بك لإطعامهم في أشهر الصيف والخريف، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يكون هناك طعام لهم في فصل الشتاء والربيع .
إذا كنت وضعت طعاما للطيور في الخارج، فمن المهم وضعه في الخارج على مدار السنة، وربما يجب وقفه اثناء تغذية صغار الطيور – لأنها يمكن أن تخنق بسهولة بالفول السوداني والخبز المجفف
لاتضع أي طعام في أكياس شبكية. فقد تحبس اقدام الطيور ويمكن أن تتسبب في كسرالقدمين والساقين أو تلفها .
وتقدر الطيور ايضا وعاء من المياه الضحلة التي يمكن أن تشرب منه وتستحم فيه .
قم بالعمل دائما بالقرب من أطفالك اثناء قيامهم بالطهي .
تأكد من تعليق وحدة التغذية في مكان ما حيث يمكن للطيور الأكل بأمان دون التعرض للهجوم من قبل القطط !
إذا كان أطفالك قد جمعوا البذور من القراص الاذع ، تأكد من حملهم الاوراق بقوة بين الإصبع والإبهام لتجنب اللدغ.

ايمي

انا بكل بساطة بحب الكتابه والقراءه جدا
إغلاق