أفكار بسيطة وصحية لوجبات دايت

أفكار بسيطة وصحية لوجبات دايت

ما ان نبدأ بإتباع نظام غذائى معين لإنقاص الوزن حتى ندخل فى دوامة الحيرة ونتسآل ماهي وجبات الدايت المناسبة لي؟! فعدد الوجبات المتاج تناولها بالدايت ثلاث وجبات ويمكن زيادتهم فى بعض الأنظمة لخمسة وإن كنت تتابع مع طبيب فإن ما يكتبه فى تللك الورقة لا يُشبع ولا يغنى من جوع وإن كنت لا تتابع فالحيرة تصبح اكثر وتحاول ولا تحصل على نتائج. لذلك سنقدم لك اليوم في موقعنا موقع مقالات أفكار بسيطة وصحية لوجبات دايت التى تصلح لجميع الأنظمة الغذائية، حتى إن كنت لا تتبع نظام لإنقاص الوزن فهى وجبات صحية ولذيذة ومشبعة للغاية.

طاجن الفريك بالكبد والقوانص من اسهل وجبات الدايت

يُقدم مع هذا الطبق طبق من السلطة الخضراء حتى تصبح وجبة متكاملة. لأن الفريك من الحبوب الكاملة لذلك فهو مُشبع للغاية مع وجود البروتين فى الكبد ويمكن إستبدالها بصدور الدجاج،

وبذلك تكون قد حصلت على وجبتك متكاملة ما بين الخضروات والكربوهيدرات فى الفريك والبروتين فى الكبد أو الدجاج. وهذة الوجبة تكفى أربع أفراد وتصلح لمتبعى الأنظمة الغذائية المتكاملة.

المقادير

طريقة التحضير

طاجن بامية باللحمة المفرومة من اشهي وجبات الدايت

هذا الطاجن يكفى ثلاث أفراد ويُقدم معه أرز أبيض إن كان نظامك يدعم هذا. أو سلطة الفاصوليا ÷ن كان نظامك لا يدعم الكاربوهيدرات. ويحتوى على الخضروات والبروتين والطبق الجانبى يمثل الكاربوهيدرات.

المقادير

طريقة التحضير

شوربة العدس البنى

هذة الوجبة فى نظرى عبقرية وإن إتبعتى الخطوات ستحصلين على طبق شهر وذات سعرات حرارية منخفضة جداً. بالإضافة إلى أنه مشبع جداً أيضاً هذا الطبق غنى بالبروتين النباتى والكربوهيدرات وبعض المعادن والفيتامينات. يمكنك تناول أى نوع من البروتين الحيوانى بجانبة إن أردتِ.

المقادير

طريقة التحضير

Exit mobile version