شفرات الوجه للنساء .. ما لها وما عليها

شفرات الوجه للنساء

النساء جميعها تعانى من أثر نزع شعر الوجه وكل منّا تعانى بشكل مختلف. ولكن فى الفترة الأخيرة إنتشرت فكرة إستخدام شفرات الوجه للنساء “dermaplaning” وبدأت النساء فى التساؤل إن كان هذا آمناً أو لا. البعض ممن لا يخشون التجربة ولا ينتظرون آراء الأخرين قاموا بالتجربة وبدأو فى التحدث عن آرائهم ومشاركتها على صفحات التواصل الإجتماعى. لذلك سنقوم بتوضيح مميزاتها وعيوبها اليوم على حسب آراء المتخصصين والأطباء.

ما هى الشفرات النسائية لللوجه “dermaplaning”؟

هذة التقنية تقام بشكل إحترافى وبشكل أدق وأوسع فى العيادات التجميلية ولكن هذة الأداه المصغرة ” الشفرة النسائية التى تباع فى الصيدليات للوجه ” تساعدك فى الحصول على نتيجة أبسط مع نزع شعر الوجه فى بيتك. وهى عبارة عن شفرة حافتها متعرجة: مشرشرة” حتى لا تؤذى بشرة الوجه. وتعمل على تقشير كل خلايا الجلد الميتة وبذلك تكون تخلصت من طبقة الجلد الميت التى تحتوى على الشعر وتمنع إمتصاص المستحضرات الطبية. وبذلك فإن هذة الطبقة تقلل من نتائج المستحضرات التى تقومى بوضعها على بشرتك وتنفقى الكثير من المال فى سبيلها.

ما هى عيوب شفرات الوجه للنساء ؟

لا نستطيع هنا أن نطلق عليها عيوب وإنما هى حالات معينة لا تصلح معها هذة الشفرات وهى كما يلى:

ما هى مميزات شفرات الوجه للنساء ؟

لا يعد الغرض الأساسى من إستخدام الشفرة هنا هو فقط نزع شعر الوجه. وإنما تتميز هذة الشفرات بالكثير من المميزات التى تعطيها للبشرة مثل:

معلومات مغلوطة عن شفرة الوجه للنساء

هناك بعض المعلومات المغلوطة التى إنتشرت عن هذة الآداة وتداولها الناس على سبيل المثال:

طريقة إستخدام شفرات الوجه للنساء

كل ما عليكى هو إتباع الخطوات الأتيه:

Exit mobile version