web analytics
مقالات عامة

قصه أحزنتنى

كنت جالسه كعادتى مع ابى وامى نستمع الى نشرة الاخبار التى تذاع عبر شاشة التليفزيون واذا بى استمع الى خبر هز كيانى بأكمله ولم أجد ما استطيع قوله ومع هذا فأننا فى هذه الايام نستمع الى كثير من الاخبار التى بها قتل وخراب وسرقه وغيرها من الاحداث التى يشيب لها شعر الرأس .

* ولكن هذا الخبر الذى قالته مذيعة الاخبار والتى اعتقد انها كانت تقوله وعيناها مليئتان بالدموع حينما قالت

” ان طالب بالثانويه العامه من احدى قرى مدينة سوهاج قد قام بقتل أم ومعها ثلاثة من ابنائها ؟ ولكن المذهل فى الامر والذى جعلنى اتعجب ولا استطيع التحدث ان هذا الطالب قد قام بفعتله هذه بناءا على تخطيط مسبق من قبل ابنة القتيله التى كانت تعيش قصة حب مع القاتل وحينما تقدم لخطبتها رفضت والدتها هذا الارتباط فقامت الفتاه بالاتفاق معه على ان تترك له باب بيتهم مفتوحا ثم يقوم هو بالصعود الى السطح ويقوم بقتل والدتها وحينما قام بفعل هذا مثلما خططوا له وجد الام فوق السطح فقام بقتلها وكانت حينها ابنتها واقفه لمشاهدة والدتها وهى تقتل امام اعينها ؟؟ هل تصدقون ذلك والدتها التى قامت بإنجابها وتربيتها تقتل امام اعينها وهى لا تحرك ساكنا ؟

* وعندما فرغ المتهم من قتله للسيده المسكينه وجد ثلاثه من ابنائها الصغار يصعدون الى السطح كى يروا والدتهم وهى غارقه فى دمائها فقام بقتلهم هم ايضا ؟ بينما الاخت واقفه تنظر اليهم؟ وقاموا بنقل الجثث الاربع الى مطبخ البيت كى يقوموا بإخفائهم فيما بعد ولكن الشرطه اكتشفت الجريمه ؟

* ولكن السؤال الذى يجول بخاطرى الان ؟

* ماذا استفادت هذه الفتاه الان

هل ستتزوج من حبيبها المزعوم التى خسرت عائلتها حتى تكسبه هو هل هى سعيده الان بعد مقتل والدتها واخواتها ؟

* وايضا هذا الشاب الذى هو فى مقتبل عمره هل استفاد شئ بعد مقتل هذه الام المسكينه وابنائها ماهى جريمتها حتى تقتل بسببها؟

* هل قتلت بسبب خوفها على ابنتها ورؤيها عدم مناسبه هذه الزيجه هل يكون هذا جزائها؟

* ماذا اصاب مجتمعنا ايها الساده لماذا اصبحنا بهذا الشكل لماذا اصبحنا عدوانيين الى هذه الدرجه هل هذا هو الحال الذى وصلنا اليه الان ماذا بعد ذلك ؟

* انا لا اعتقد انه تبقى شئ لم يحدث فى هذه الدنيا بعد هذه الجريمه البشعه لا استطيع ان ارى ان شئ لم يحدث بعد ؟

* اللهم انى اسألك رضاك والجنه وأعوذ بك من سخطك والنار؟

فاطمة على

فاطمه على من محافظة دمياط العمر 27 سنه المؤهل الدراسى بكالوريوس تجاره شعبة محاسبه الهوايات الانترنت &مشاهدة الرياضه بشكل عام
إغلاق