web analytics
الأعمال اليدويةالمنزل

أماكن بيع الخيوط بسعر الجملة

أماكن بيع الخيوط

الأشغال اليدوية

معرفة أماكن بيع الخيوط بسعر الجملة أصبح مهماً حيث انه فى الآونة الأخيرة إزداد بشكل ملحوظ. الإقبال على تعلم الحرف اليدوية والأشغال الفنية كالكروشيه والتريكو والتطريز وأشغال النول وأعمال السجاد والأغطية. وهكذا من كل هذة الفنون الجميلة، وهو أمر فى غاية الروعة فمثل هذة الفنون هى ما تجعل لحياتنا طعم. وتضفى عليها ألواناًمن البهجة، البداية التى تقودنا لهذه الفنون هى طريقة تعليم بسيطة وغير مكلفة وقد تحدثنا عنها فى هذا الموضوع خمس خطوات بسيطة لإتقان الكروشيه بنفسك.

وبعد التعلم تبقى مشكلة تواجه الكثيرين وهى إرتفاع أسعار الخيوط وسوف أقترح عليكِ الأن العديد من أماكن بيع الخيوط بسعر الجملة. حيث يمكنكِ شراء الخيوط منها بسعر الجملة ولكل منها مميزاته وعيوبه .

ما هي أشهر أماكن بيع الخيوط ؟

منطقة الأزهر

منطقة الأزهر

وهذة المنطقة هى كنز القاهرة بحق و من أهم أماكن بيع الخيوط. فالمكان تملأه الفرص والمحال التى تبيع كل شئ وليس فقط الخيوط بسعر الجملة. المنطقة هناك مزدحمة و بها عشرات المحال المتخصصة فى بيع الخيوط، وهنا سنتحدث عن أهمها فقط ولكن يمكنك بالطبع التجول والمقارنة بنفسك بين الخامات والأسعار.

١- شركة أبناء الشرقية

من أشهر الشركات أو المحال بمنطقة الأزهر وقريب جدا من أول الموسكى من ناحية جامع البنات. الشركة بالفعل عندها أسعار منافسة والعديد من الألوان والخامات تقريبا كل الخامات ولكن ينقصها تنوع الألوان قليلا، ولكنك ستجد عندها الأقطان الجيدة بالكيلو بسعر لا يُقارن وهو ما لايوجد ف الشركات الباقية.

٢- شركة الأشراف

مكان جديد من أماكن بيع الخيوط . الشركة قريبة أيضا من جامع البنات فى مواجهة رجب العطار وهنا أنت أمام صرح بحق تمتلك الشركة كل أنواع الخيوط الصوف، القطن، المكرمية بأنواعه، الكليم بأنواعه، خيوط النول، الحرير، الموهير،القطيفة وكل من هذة الخيوط موجود منها ماركات متنوعة وتشكيلة عظيمة من الألوان ومجموعة كبيرة من الخامات بأسعار لا توجد فى شركات أخرى وأيضاً تبيع الشركة كل أدوات الأشغال اليدوية من إبر ونول وماكينات تريكو و خيوط تطريز وكل ما يمكن أن تحتاجه ستجده بلا شك هناك، أيضاً ستجد هناك خيوط صوف وأقطان وقطيفة “ستوك”بالكيلو بنصف أسعار الماركات بالطبع خامة أقل لكنها ليست سيئة أبدا ويمكنك أختيار الأجود منها، وفى رأيى هذة أهم الشركات ولكن كما أوضحت المنطقة ممتلئة بالمحال والفرص المختبئة وما عليك سوى البحث والإنتقاء.

٣- مصر الجديدة – ميدان الجامع

هناك فى هذا الميدان وخاصة فى شارع هارون العديد من المحال التى تبيع الخيوط ومستلزمات الأشغال اليدوية وجميع أدواتها. ولكن الأمر مختلف قليلاً هنا فإذا كنت تريد ماركات عالية وخامات مستوردة وأدق أدق درجات الألوان. فهذة المحال مكانك لتلتقط ضالتك “وتجيب التايهة”على حد قولهم فالمكان هناك كجنه صغيرة مفعمة بالبهجة والمتعة والألوان. ولكن أقترح عليك ما دمت هناك أن تدخل إلى جنة الألوان الحقيقية.

٤- شركة ٦ أكتوبر للخيوط

المكان هناك لا يُصدق دائما ما أذهب إلى هناك ليس فقط للتسوق وإنما أيضاً للمتعة. فبمجرد دخولك ستجد نفسك وسط عدد لا نهائي من تدريجات الألوان الرائعه بخامات عالية الجودة ورائعه الملمس وضد الوبر أو تغير الألوان. تتضمن الشركة جميع الخامات الموجودة ف السوق المصرى من أسوئها لأعلى خامة فى السوق المحلى منها والمستورد بجميع درجات الألوان التى لا تخطر على قلب بشر. ويوجد أيضاً فيها خيوط الدرجة الثانية “الأستوك” أصواف وأقطان وقطيفة وموهير. فهى أول شركة فكرت ف إستيراد هذة الأنواع من الخيوط لكن أسعارها تزيد بمقدار ضئيل عن الأزهر. وهذا بالطبع فى مقابل أنك ستجد كل الخامات وتدريجات الألوان وأدوات الأعمال اليدوية كلها فيما عدا خيط الكليم. وهذة الشركة فى مصر الجديدة شارع هارون المكان يستحق البحث.

والتسوق بصفة عامة لشراء الخيوط أمر يساعدك على الخروج من المزاج السئ، فالتسكع بين هذا الكم من الألوان المبهجة والرئعة أمر يبعث بالنفس التفاؤل ويساعدها على التخلص من الطاقة السلبية،
هذة روابط قد تساعدك: شركة الأشراف, شركة ٦ اكتوبر, Stitch

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق