web analytics
معلومات عامة

هل تعرف مما تصنع اغلى قهوه فى العالم؟

كثير من الاشياء فى الدنيا غريبه جدا وعندما تعلم بحدوثها او وجودها تتعجب جدا جدا وتقول فى نفسك اهذا صحيح .
دعونى اعرفكم على اغلى قهوه فى العالم ومما تستخرج .
هل تعلمون ان حبوب القهوه السواداء التى اتحدث عنها ليست تأتى كما نعلم من دولة البرازيل التى تشتهر بزراعتها للبن منذ عقود طويله .
ولكن هذه الحبوب الى اتحدث عنها والتى تعتبر الاغلى فى العالم تستخرج من قضلات الفيله التايلانديه؟؟ نعم انها تستخرج من روث الفيله هل تصدقون ذلك .
هل تصدقون ايضا انها تباع بسعر 1100دولار امريكى للكيلو غرام الواحد؟؟
وهذه القهوه الغالية الثمن تقدم فى اربع اماكن فقط فى العالم ثلاثه من هذه الاماكن فى جزر المالديف وواحده فى تايلاند .
وبالرغم من انك عندما تسمع هذا الخبر فإنك من الممكن ان تشعر بالاشمئزاز والقرف ولكن الناس وراء منتجعات انانتارا يشجعون هذه الفكره من صنع البن من روث الفيله ويؤكدون انك عند تذوق هذه القهوه فإنك سوف تشعر بطعم ومذاق رائع جدا وذلك لان معدة الفيله تحتوى على انزيمات تحطم البروتين فى حبوب البن العاديه التى يتناولها الفيل وهذه البروتينات هى التى تكسب البن الطعم المر الموجود فى الحبوب العاديه ولهذا تتذوق طعم لم تتذوقه من قبل .

* ولكن لكى تحصل على هذا البن فإن الفيله التايلانديه تتغذى فقط على حبوب البن العربى الذى ينمو على ارتفاع 5000 قدم وذلك لحاجتها الى تناول اكثر من 72 رطلا من الحبوب لانتاج 2.2″نانو غرام” من حبوب البن .

* والغريب ايضا ان هذه القهوه الاغلى فى العالم تم استخراجها ايضا من روث حيوان يعيش فى اندونسيا يشبه القطط ويسمى “القط الزباد” يشبه فى شكله ابن عرس ويتم جمع فضلاته واستخراج حبوب البن السوداء منها ؟.

فاطمة على

فاطمه على من محافظة دمياط العمر 27 سنه المؤهل الدراسى بكالوريوس تجاره شعبة محاسبه الهوايات الانترنت &مشاهدة الرياضه بشكل عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

إغلاق