web analytics
الرياضةرشاقة جسمكمعلومات عامةمقالات عامة

اللياقة البدنية للأطفال والشباب

اللياقة البدنية للأطفال والشباب

تنزيل (23)

الإحصائيات
• في الاستطلاع الرسمي الاخير، وجد الأطباء 17 في المائة من الأولاد و 16 في المائة من الفتيات بين 12 و 15 تصنف على أنها إما بدناء أو سمناء .
• ما يقرب من ثلاثة أرباع الأطفال لا يحصلون على ال 60 دقيقة الموصى بها من النشاط اليومي خارج المدرسة.
يبدو انه يقل ويقل عدد الشباب المهتمين بممارسة الرياضة أو التورط في الأنشطة البدنية الأخرى – وهناك مجموعة من الأعذار لتجنب ذلك. هذا صحيح ان فكرة ممارسة الرياضة لا يجعل الجميع يقفز للمتعة، ولكن لا أحد ولد مع جين ” الزهد في الرياضة ” ، ولكن مهما اعتقدت انك يائس، فهناك نشاط بالخارج يناسبك .

الاعذار
• “انها ليست جيدة.” محاولة قول ديفيد بيكهام، والبريطاني اندي موراي ماك آرثر إلين. حسنا، لا يمكننا الوصول إلى القمة ، ولكن يمكننا جميعا الحصول على الكثير من التجريب. الناس الذين يقولون لك انها ليست جيدة هم عادة اولئك الذين لا يمكنهم اللحاق بالحافلة عندما تتوقف حياتهم على ذلك .
• “لا أحد من أصدقائي أو العائلة يفعلون هذا.” تكون رائدة. قد تكون مستوحاة من قبل المثال الخاص بك. إذا كان أصدقائك وعائلتك يسخرون من قوم صالح قد يكون هذا في الواقع لأنهم غيورين .
• “انه شيء صبياني”. هذا صحيح فالصبيان اكثر من البنات في القيام بممارسة الرياضة، ولكن هذا ليس بسبب زهد الفتيات في الرياضة. العديد من الفتيات لا تجد في أنشطة المدرسة التي تناسبها، ولكن هناك أشياء للمحاولة خارج المدرسة، مثل الرقص أو فنون الدفاع عن النفس.
• “إنها مؤلمة / غير مريحة / معرقة.” وينبغي الا تكون أبدا مؤلمة لمدة طويلة، أو غير مريحة، والشعور بالتيبس بعض الشيء بعد النشاط الطبيعي. نعم، فالنشاط لا يجعلك تتعرق ، ولكن إذا كنت تستمتع فربما لن تلاحظ ذلك – والجميع تفوح منه رائحة العرق أيضا.
• “أنا لا أريد العضلات.” كونك ذات لياقة وذات عضلات منتفخة ليس من الضرووة ان يتواجدوا معا. للحصول على عضلات كبيرة فكل ما عليك القيام به برنامج تمارين محددة.
• “أنا بدين / نحيف / اعاني من إعاقة”. لا تقلق بشأن كيف تبدو- انضم واستمتع بهذا. إذا كنت حقا بدينا جدا ، تحدث الى طبيبك واخبره بما تريد ان تفعله. إذا كنت قد حصلت على العجز، لا تدع نفسك ان تنقطع عن الاحداث – الحصول على اللياقة مفيد للجميع .
• “أنا لا أحب الانضمام في فرق”. حسنا. اذا كانت الفرق تسبب لك البرودة، اذا تحقق من الأنشطة التي يمكنك القيام بها بنفسك أو مع صديق .
• “انا افضل بدلا من ذلك اللعب مع الكمبيوتر / مشاهدة التلفزيون / التحدث مع زملائي.” فإنه ليس من الضروري أن تكون إما / أو – يمكنك القيام بهما على حد سواء.
عندما تجد نفسك قلقا حول كونك ستبدو سخيفا او تفوح منك رائحة العرق، قم بالتفكير في جميع الأسباب الإيجابية لممارسة النشاط البدني.
وبصرف النظر عن الفوائد الصحية التي يحصل عليها الناس في جميع الاعمارمن الرياضة، فانها فرصة للقاء مع الأصدقاء أو تكوين صداقات جديدة، يمكن أن توفر استراحة ممتعة من الضغوط من المدرسة والامتحانات، و يمكنها أن تعطيك شعور حقيقي بالانجاز – لم تعرفه من قبل، قد تكتشف مواهب لم تكن تعرف انها لديك .

المدرسة الرياضية
عموما فبعض الناس غير مرتاحة للرياضة وممارسة التمارين الرياضية في المدرسة. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك، حاول الخطوات التالية لحل المشكلة:
• تحدث مع المعلم المعني بهدوء، إذا كنت تستطيع، واشرح ما يزعجك. فالمعلمين موجودين هنا لتشجيعك في القيام أكثر من ما كنت تعتقد أنك تستطيع. إذا كنت حقا لاتستطيع ، فقل ذلك .
• إذا كانت الرياضة عموما أو النشاط هو كابوس بالنسبة لك، أسأل ما إذا كان هناك شيء آخر يمكن القيام به بدلا من ذلك. الخروج مع بعض الاقتراحات لذلك فمن الواضح أن تكون مفيدة كنت بدلا من مجرد محاولة للخروج منه.
• إذا كنت قلقا حول كيف ستبدو ، تحدث الى معلمك. أسأل ما إذا كان من الممكن ارتداء الملابس أو قيعان رياضية فضفاضة إذا كنت قلقا بشأن وزنك ، على سبيل المثال.
• إذا كانت البريود مشكلة، فتحدثي للمعلم (أو معلمة إذا كان لديك PE المعلم الذكور). التمرين يساعد في كثير من الأحيان الألم بمجرد أن تبدأ الفترة، ولكن اذا كانت لاتزال سيئة على نحو خاص، فانها تتطلب الجلوس.

كم أحتاج من ممارسة التمارين ؟
الحكومة توصي الأطفال والشباب بالحصول على ساعة من النشاط البدني في اليوم.
يجب أن يكون هذا النشاط ما لا يقل عن متوسط الشدة – وبعبارة أخرى، يجب أن تعمل قليلا من العرق وتحصل على قليل من التنفس. ولكن إذا كنت تستطيع إدارة شيئا أكثر عنفا، سيكون هذا أفضل.
على الأقل مرتين في الأسبوع يجب أن تشمل الأنشطة الرامية إلى تحسين صحة العظام، القوة العضلية والمرونة. الأنشطة التي ” تحمل الوزن “(وبعبارة أخرى، حيث تكون على قدميك، وليس في الماء أو على دراجة) تساعد على بناء عظام قوية .
ولكن تقرير من الخبراء الطبيين، التي نشرت في مجلة لانسيت الطبية، يقولون حتى لو كان النشاط ساعة في اليوم، والتي لا يحققها معظم الشباب ، لا تكفي. إذا كنت ترغب في تجنب أمراض القلب والسمنة، يجب عليك القيام بممارسة 90 دقيقة يوميا، كما يقول الخبراء.

ايمي

انا بكل بساطة بحب الكتابه والقراءه جدا
إغلاق